رياضة وشبابSports

ثلاث مباريات تفصل مكابي بئر المكسور عن الصعود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ثلاث مباريات تفصل مكابي بئر المكسور عن الصعود الى الدرجة الثانية


يحل فريق مكابي اخاء بئر المكسور ضيفا في مباراة خارجية على فريق اتحاد شباب اكسال، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين في دوري الدرجة الثالثة – منطقة يزراعيل. ويشهد فريق بئر المكسور منافسة شديدة مع فريق النادي الرياضي كفر كما، علما أنه بعد فوز بئر المكسور على كفر كما في مباراة الموسم، فإن الأمور متعلقة به بفضل تقدمه عليه بنقطتين. ويقود الفريق المدرب أحمد مرعي (سودي)، ويضم الفريق عددا من اللاعبين المجربين، ومن بينهم تامر باشا ومحمد صالح (البدوي) وايلي كراسيك وآدم رحيّل (صاحب أحد الهدفين في شباك كفر كما خلال الفوز بهدفين مقابل لا شيء) والقائد محمد غريفات (الغريفي).

وقال القائد محمد غريفات واللاعب الفعال آدم رحيّل:"نجحنا في تخطي المراحل الصعبة، ويجب أن نستمر في مرحلة العطاء لتحقيق الصعود بصفة رسمية، ونحن نثق بقدرات جميع اللاعبين لاتمام المهمة على أكمل وجه".
كما يعتمد فريق كفر كما على قدرات قلب الدفاع نسيم راضي وحارس المرمى عمار عبد العزيز والمدافع علي سلفيتي وصانع الألعاب كفري أزولاي.
وتبقت ثلاث مباريات فقط لفريق مكابي اخاء بئر المكسور، وعليه فان بات أقرب من أي وقت مضى لضمان الصعود، في الوقت الذي يرتقي فيه صاحب المرتبة الأولى الى مستوى فرق دوري الدرجة الثانية، بينما يخوض الوصيف اختبارات الصعود.

 

كلمات دلالية