رياضة وشبابSports

بنزيما: مواجهة السيتي ستكون صعبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
18

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
غيوم متفرقة
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غيوم متناثرة
18

راس الناقورة
غيوم متناثرة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بنزيما: ستكون مواجهة متكافئة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

شدد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، على صعوبة مواجهة مانشستر سيتي ضمن دوري أبطال أوروبا

بنزيما:

ما يمكنني قوله عن مانشستر سيتي، هو أنه فريق جيد مع مدرب جيد للغاية


شدد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، على صعوبة مواجهة مانشستر سيتي، المقررة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال بنزيما، خلال حوار مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "ما يمكنني قوله عن مانشستر سيتي، هو أنه فريق جيد مع مدرب جيد للغاية، حيث يلعبون بالاعتماد على الكثير من التمريرات دون أي خوف، وستكون مواجهة متكافئة".وأضاف: "ستكون مباراتي رقم 100 في المسابقة؟ أنا فخور حقًا، خاصةً أن دوري الأبطال بطولة مختلفة، ليست مثل الليجا أو البطولات الأخرى".

وتابع: "كل شيء حول دوري الأبطال أكثر جنونًا، وهناك المزيد من الضغط، وهذا يظهر بشكل تلقائي في الملعب.. لكن هذا لا يعني أننا لا نقدم الكثير في المنافسات الأخرى".وحول وصوله لذروته التهديفية بعد رحيل رونالدو ، أجاب بنزيما: "لا يمكن أن تعرف ما إذا كنت في أفضل لحظات مسيرتك، لأنك تبحث دائمًا عن الكمال.. ومثل أي شخص آخر أبحث عن ذلك في كل مباراة".
واستطرد: "بالتأكيد وصلت إلى مستوى عال للغاية، وأتطلع إلى التحسن، لأنني أعرف أنني لدي إمكانيات للوصول إلى الأفضل.. أريد القول إنه عمل غير مرئي، حيث يحدث الكثير خارج الملعب، سواء بالراحة أو التدريب الشاق أو الأكل الجيد".وعن طموح ريال مدريد في دوري الأبطال، قال الفرنسي: "بعد الخسارة في الموسم الماضي أمام أياكس أمستردام سألنا أنفسنا عن الأسباب، وأصبح لدينا دافع للذهاب بعيدًا".واختتم: "في هذا الموسم، أردنا أن نفعل شيئًا جيدًا، سواء في الليجا أو دوري الأبطال".

إقرا ايضا في هذا السياق:

عودة يطالب بإعفاء رسوم الشركات السنوية