أخبارNews & Politics

حملة تفتيشات في عدة بلدات وإعتقال مشتبهين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
12

حيفا
سماء صافية
12

ام الفحم
سماء صافية
12

القدس
سماء صافية
11

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
سماء صافية
12

راس الناقورة
سماء صافية
12

كفر قاسم
سماء صافية
11

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حملة تفتيشات في نحف وعرابة وطمرة والبعنة وإعتقال مشتبهين بحيازة أسلحة وذخيرة

أمس الأربعاء، وخلال ساعات الليل المتأخرة، قامت قوات الشرطة، بحملة تفتيشات على أسلحة في طمرة، حيث تم العثور على بندقية من نوع "كارلو"، هذا وتم إعتقال شاب (19 عامًا)..


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا، صباح اليوم الخميس، جاء فيه: "تعمل قوات الشرطة، في كل الوقت وفي كل مكان، للحد من ظاهرة حيازة وإستعمال السلاح، من أجل الحفاظ على الأمن والأمان والسلامة العامة. أمس الأربعاء 19.02.2020، وخلال ساعات الليل المتأخرة، قامت قوات الشرطة، بحملة تفتيشات على أسلحة في طمرة، والتي نفذت قرب مزرعة هناك، من قِبل قوات الشرطة، حيث تم العثور على بندقية من نوع "كارلو"، هذا وتم إعتقال شاب (19 عامًا) من سكان طمرة، وسيتم اليوم 20.02.2020 تقديمه للمحكمة في حيفا ، للنظر بطلي تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.
 
تصوير: الشرطة 
  
وأضاف البيان: "أمس الأربعاء 19.02.2020، وخلال نشاط للشرطة، في بلدة عرابة، قامت قوات الشرطة بتفتيش عدة منازل، في حي سكني هناك، خلال التفتيشات تم ضبط بندقية من نوع "كارلو" وذخيرة ورصاصات عدة هناك، وعليه تم اعتققال مشتبهين (50 و 25 عامًا) من عرابة، وتم التحقيق معهما، وسيتم اليوم تقديمها للمحكمة في حيفا، للنظر بطلب تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية. هذا، وبالإضافة إلى ضبط بندقيتين من نوع M-16 وكلاشينكوف، وتم توقيف مشتبه (50 عامًا) من عرابة للتحقيق معه في مركز الشرطة" وفقا للبيان.
 
وتابع البيان: "وخلال نشاطات لأفراد الشرطة بالتعاون مع وحدة حرس الحدود، تم ضبط قنبلة غاز وأكثر من 90 رصاصة "سلاح صيد" في منزل في نحف، وعليه تم إعتقال شاب (18 عامًا)، والتحقيق معه، وسيتم تقديمه للمحكمة في حيفا، للنظر بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" وفقا للبيان.
 
وأردف البيان: "وخلال تفتيشات أخرى، في منطقة مفتوحة في بلدة البعنة، تم ضبط أكثر من 250 رصاصة وذخيرة" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصرع شاب (19 عامًا) من أم الفحم جرّاء وقوع حادث طرق