أخبارNews & Politics

سلطة الإطفاء تكشف سبب الحريق بشقيب السلام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غائم جزئي
16

تل ابيب
غائم جزئي
17

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
غائم جزئي
17

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سلطة الإطفاء: لعب الأطفال بالنار تسبب بالحريق الذي أودى بحياة الرضيعة أميمة في شقيب السلام

سبب اندلاع الحريق على ما يبدو هو لعب الأطفال بالنار، مع الاشارة إلى أنّ الشرطة وسلطة الاطفاء تستمران بالتحقيقات.

الحريق تسبب ب وفاة الرضيعة التي بلغت من العمر ستة أشهر كما اصيب عدد من افراد عائلتها، حيث تم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج


كشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها سلطة الإطفاء والانقاذ بالحريق الذي شبّ في منزل ببلدة شقيب السلام، الليلة الماضية واودت ب حياة الطفلة أميمة محمد بن مرعي (أبو جدوع)، أنّ سبب اندلاع الحريق على ما يبدو هو لعب الأطفال بالنار. مع الاشارة إلى أنّ الشرطة وسلطة الاطفاء تستمران بالتحقيقات.

يذكر أنّ الحريق تسبب بوفاة الرضيعة التي بلغت من العمر ستة أشهر كما اصيب عدد من افراد عائلتها، حيث تم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج. ووفقا لما أفاد به مراسلنا فإنّه ساعة وقوع الحريق كان التيار الكهربائي في المنزل مقطوعًا.

وكانت شركة الكهرباء قطعت التيار عن شقيب السلام عند الساعة 22:00 تقريبًا، حيث إستمر انقطاع التيار حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

فيما يفيد مراسلنا أنّه سُمِع صوت إنفجار شديد في الوقت الذي كان فيه إنقطاع للتيار الكهرباء في الحارة في شقيب السلام، وكان من أول من وصل الى المكان المسعف البراميديك ياسر أبو رجال، وهو جار العائلة، الذي قام بإخراج العائلة بمساعدة الوالد محمد إبن مرعي، وتم نقلهم إلى مستشفى سوروكا لتلقي العلاج.

وتنضم الطفلة أميمة الى قائمة اسماء الضحايا من الاولاد والاطفال الذين توفوا في ظروف مشابهة خلال السنوات العشر الاخيرة، حيث رصدت مؤسسة "بطيرم" لأمان الاولاد انه خلال السنوات العشر الاخيرة (2010- 2020 ) 58 حالة وفاة من بينها 26% كانت في المجتمع العربي-البدوي في النقب

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: اصابة طفل (8 سنوات) جراء دهسه بدراجة نارية