الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:02

كتابة شعارات مسيئة لوهيب سيف بيانوح

خليل معلوف مراسل
نُشر: 22/10/08 19:43

*رئيس المجلس الشيخ جادلله سعد: المجلس المحلي يانوح-جت وبكامل هيئته يستنكر ويدين هذه الشتائم والتهديدات على الجدران ومداخل البيوت وساحاتها..

* وهيب سيف  - مرشح التحالف البلدي للرئاسه فقال معقبا: هذا عمل طائش ولكننا لن نرد عليه الا في صناديق الإقتراع ..


إستفاقت قرية يانوح-جت اليوم مذهوله بسبب كتابة شعارات مسيئه وسيئه وغير مألوفه على جدار الشارع الرئيسي قرب بيت حسين بيبار وفي ساحة بيته وعلى دكان معذى بيبار وعلى مدخل معهد اللياقه البدنيه لصاحبه فهيم بيسان وكلهم من التحالف البلدي!!



وقد كتبت عدة جمل على الجدار "معذى حصباني وبس للرئاسه وهيب سيف..." أو ".. معذى وبس بس معذى حصباني ". وأما في بيت حسين بيبار فكتب : "تلعبش في النار" و "وصلنا بيتك دير بالك ". أما على دكان معذى بيبار فكتب: "بكرا دورك منوصلك..***" و "تلعبش بالنار أريح ***". هذا وتم إستدعاء الشرطه لتقوم بالكشف عن الجناة العابثين بصفوة أجواء هذا المجلس الجليلي.



وتعقيبا على هذه الافعال المشينة قال رئيس المجلس الشيخ جادلله سعد : "المجلس المحلي يانوح-جت وبكامل هيئته يستنكر ويدين هذه الشتائم والتهديدات على الجدران ومداخل البيوت وساحاتها وفي مداخل الدكاكين. هذا عمل جبان ومن قام به لا يملك الا صفات الجبناء الخاسئين وضعاف النفوس, ونردد أقوال عظماء التاريخ الذين قالوا بأن الضعفاء أياديهم لا تقوى على البناء.. لذلك نهيب بأهلنا في يانوح-جت ونناشدهم بأن يتصدوا,  كما نعهدهم دائما, لهذه الأعمال المشينه المهينه, والتي تهدف الى تعكير صفوة الأجواء الإنتخابيه الحضاريه الموجوده عندنا, ولضرب إستقرارنا الإجتماعي المحلي الموجود والضروري, كما ونطالب الشرطه وبعد أن اعلمناها بالأمر وإطلعت على التفاصيل بأن تقوم بالكشف عن الجناة وأن تتحمل مسؤولياتها". أما وهيب سيف  - مرشح التحالف البلدي للرئاسه فقال معقبا: "هذا عمل طائش ولكننا لن نرد عليه الا في صناديق الإقتراع .."


المرشح وهيب سيف

اجتماع انتخابي للمرشح وهيب سيف
بدعوه من نشيطي قائمة الصدق والإيمان في المجلس المحلي يانوح-جت,  والتي يمثلها اليوم عضو المجلس عامر سيف, ومرشحها الأول الآن هو حسين بيبار  عقد إجتماع إنتخابي يوم امس حضره المئات في بيت المرشح للعضوية حسين بيبار, وتكلم فيه رئيس المجلس الحالي الشيخ جادلله سعد ورؤساء المجلس السابقين يوسف قاروط ومحمود سيف, ومرشح التحالف البلدي للرئاسه وهيب سيف ومرشحي قوائم التحالف البلدي, جاسر سعد رئيس قائمة سعد, صلاح بيسان رئيس قائمة بيسان, يوسف حمري رئيس قائمة التقدم والإصلاح, مبدا عبيد رئيس قائمة المستقله جت-يانوح ومفيد قطيمه رئيس قائمة التحالف البلدي وآخرين من قيادات "التحالف البلدي".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
217379.68
BTC
0.52
CNY