أخبارNews & Politics

طوبا الزنغرية: اتهام شاب بسرقة صراف آلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طوبا الزنغرية: إتهام شاب (23 عامًا) بسرقة تندر وجرافة وقلع صراف آلي إحتوى على مئات آلاف الشواقل

في يوم 02.02.2020، وخلال ساعات الليل، وصل بلاغ إلى مركز الشرطة، حول، قيام مجموعة من الملثمين بقلع صراف آلي، بمساعدة جرافة، عند مفرق هَمِتسودوت، في كريات شمونة.


عمم الناطق بلسان شرطة، لواء طبريا، جاء فيه: "في يوم 02.02.2020، وخلال ساعات الليل، وصل بلاغ إلى مركز الشرطة، حول، قيام مجموعة من الملثمين بقلع صراف آلي، بمساعدة جرافة، عند مفرق هَمِتسودوت، في كريات شمونة".

تصوير: الشرطة

وأضاف البيان: "أحبط أفراد الشرطة، عملية سرقة لصراف آلي، والذي إحتوى على مبلغ أكثر من 700.000 شاقل، تم قلعه من مكانه، من عند مفرق هَمِتسودوت في كريات شمونة. وتم إعتقال شاب في سنوات العشرينات من عمره، بعد مطاردة على الأرجل، ولاحقا تم تقديم لائحة إتهام ضده وطلب تمديد إعتقاله حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية بحقه" بحسب البيان.

وتابع البيان: "هذا، ومع تلقي البلاغ، في مركز الشرطة، هرعت القوات إلى المكان، وخلال عمليات بحث سريعة وموسعة، تم العثور على سيارة من نوع "تندر" وعليها الصراف الآلي المسروق، وكانت تسير السيارة "التندر" بسرعة فائقة مع محاول سائقها الهرب، وعلى الفور باشرت قوات الشرطة بمطاردة السيارة، وتم توقيفها، إلا أنّ المشتبهين الذين كانوا بداخلها فروا هاربين من المكان على الأرجل، أفراد الشرطة باشروا بمطاردة المشتبهين، وتم إعتقال أحدهم. هذا، ومع إعتقال المشتبه، تم فتح تحقيق في الحادثة، وخلالها تبين أنّ المشتبه برفقة آخرين قاموا، بنفس الليلة، بسرقة السيارة "التندر" من إحدى القرى في المنطقة هناك، والذي قاموا بوضع الصراف الآلي المسروق عليه" وفقا للبيان.

وأردف البيان: "بمساعدة السيارة "التندر" التي تم سرقتها، وصل المشتبهين إلى مفرق هَمِتسودوت، وهناك قاموا بسرقة جرافة والتي من خلالها قاموا بقلع الصراف الآلي من مكانه، والذي كان يحتوي على مبلغ أكثر من 700000 شاقل، من مكانه" وفقا للبيان. 
واختتم البيان: "تمكن رجال الشرطة من العثور على أصحاب السيارة "التندر" والجرافة واللتين تمت سرقتها، فيما تم ضبط الصراف الآلي وبه كل المال، وتم إرجاعه لأصحابه القانونيين. تم تمديد اعتقال المشتبه (23 عامًا) من طوبا الزنغرية، مرة تلو الأخرى، وفقا لطلب الشرطة، وهذا الأسبوع ومع جمع الأدلة والحيثيات، تم تقديم لائحة إتهام ضد المشتبه، بالإضافة إلى طلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات، وذلك حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضده، من قِبل النيابة العامة للشرطة" إلى هنا نص البيان. 


إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طوبا الزنغرية سرقة
حالة الطقس: إنخفاض جديد يطرأ على درجات الحرارة