جامعات / مدارسStudents

إعدادية الحلان-سخنين:تكريم المعلمة نرجس غنايم وطلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سخنين: تكريم المعلمة نرجس غنايم وطلابها المتألقين من إعدادية الحلان


إحتفلت مدرسة الحلان الإعدادية في سخنين بتكريم المعلمة نرجس غنايم، بعد فوزها بلقب "المعلمة المتميزة في اللغة الإنجليزية"، في المسابقة التي تجري في كل عام وشارك بها لهذا العام 554 معلم من كافة أنحاء البلاد، ويشرف عليها مختصين من قبل وزارة المعارف.

وشارك في حفل التكريم رئيس بلدية سخنين د. صفوت أبو ريا وأعضاء البلدية، أعضاء الهيئة التدرسية، ولجنة المعلمين، وأعضاء لجنة أولياء الأمور ممثلة برئيسها المحامي أسامة زبيدات.
وتخلل الحفل تكريم طلاب المدرسة الذين فازوا بمسابقات فن الخطابة والالقاء اللوائية والقطرية، وتكريم الطالب حفيظ عمران خلايلة بفوزه ببطل الدولة في مسابقة فن الخطابة باللغة الإنجليزية بحضور والديه.
وشكر مدير المدرسة الأستاذ عمر بدارنة كل من شارك في هذا الحفل، مباركا للمعلمة نرجس غنايم وطلابها على هذا الإنجاز الكبير، مهنئا المدرسة ومعلميها، مؤكدًا بأن المدرسة ستواصل تألقها وتميزها في حصد الجوائز التعليمية في المجالات المختلفة.
وبارك رئيس البلدية د. صفوت أبو ريا بهذا الإنجاز، مؤكدًا أن البلدية ستبقى الأب الروحي الداعم للمدرسة في كافة المجالات من أجل إنجاح المسيرة التعليمية، وقال رئيس لجنة أولياء الأمور في مدرسة الحلان الإعدادية المحامي أسامة زبيدات بأن لجنة أولياء الأمور ستبقى جسما متكاتفا مع المدرسة ودعا الطلاب والمعلمين بالإستمرار بتحقيق الإنجازات العلمية.
وشكرت المعلمة نرجس غنايم، التي حظيت بباقات الورود والدروع التقديرية، كل من شارك في حفل التكريم مؤكدة على استمرارها بالعطاء اللا محدود لطلابها، من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات، ومن اجل رفع اسم المدرسة عاليا
وبدوره بارك مفتش المدرسة الأستاذ توفيق زعرورة للمدرسة على هذا الإنجاز، وتمنى للمعلمة نرجس غنايم ولطاقم المعلمين والطلاب المزيد من التألق والتميز.

إقرا ايضا في هذا السياق: