السلطات المحلية

إختتام دورة في مهارات الحاسوب للنساء في كفر قرع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إختتام دورة في مهارات الحاسوب للنساء في كفر قرع

قام بتمرير الدورة الأستاذ سعيد محاجنة، حيث تميز بقدرته على المتابعة الفردية لكل سيدة اشتركت بحيث تمكنت كل المشتركات من اتقان المهارات بالمستوى اللائق


وصل إلى موقع العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم المجلس المحلي، جاء فيه: "برعاية المجلس المحلي كفر قرع وباشراف السيدة اعتدال مصاروة - مديرة قسم الخدمات الاجتماعية أنهت كوكبة من النساء دورة مكثفة في مهارات الحاسوب عدد ساعاتها 45، تضمنت كل المهارات التي يمكن أن يحتاجها الفرد في عمله وتعليمه".


وأضاف البيان: "قام بتمرير الدورة الأستاذ سعيد محاجنة، حيث تميز بقدرته على المتابعة الفردية لكل سيدة اشتركت بحيث تمكنت كل المشتركات من اتقان المهارات بالمستوى اللائق. السيدة اعتدال مصاروة أعربت عن سعادتها وإعجابها بالنساء المشاركات لإرادتهن وتصميمهن على التقدم والتعلم رغم المشاغل والأعباء الملقاة على عاتقهن، وشكرت معلم الدورة على قيامه بمهمته على أكمل وجه. وأوضحت أن مجلس محلي كفر قرع برئيسه المحامي فراس بدحي وطاقم موظفيه يضعون بسلم أولوياتهم العمل على تطوير الفرد بجميع المجالات لينعم ب حياة ذات جودة.
أما المشاركات فقد أشادوا بأهمية هذه الدورة وكيف أصبح الحاسوب جهاز مألوف يستخدمنه في مجالات كثيرة وشكرنا الاستاذ سعيد محاجنة على حسن التعليم والمعاملة وشكرن المجلس المحلي ممثلا برئيس المجلس والسيدة اعتدال مصاروة" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: