أخبارNews & Politics

افتتاح المعركة الانتخابية في أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غائم جزئي
17

عكا
غيوم متفرقة
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
17

قطاع غزة
غيوم متفرقة
17

ايلات
رمال
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

افتتاح المعركة الانتخابية في أم الفحم .. النائب جبارين: أهالينا سيقومون بترانسفير لنتنياهو

شهدت مدينة أم الفحم مساء اليوم مهرجانًا انتخابيًا حاشدًا، عقدته القائمة المشتركة في قاعة مطعم الفصول الاربعة، وذلك بمشاركة جماهيرية وشعبية واسعة من أهالي أم الفحم والمنطقة، وذلك بمشاركة النواب د. يوسف جبارين، د. احمد طيبي، وليد طه وهبة يز


شهدت مدينة أم الفحم مساء اليوم مهرجانًا انتخابيًا حاشدًا، عقدته القائمة المشتركة في قاعة مطعم الفصول الاربعة، وذلك بمشاركة جماهيرية وشعبية واسعة من أهالي أم الفحم والمنطقة، وذلك بمشاركة النواب د. يوسف جبارين، د. احمد طيبي، وليد طه وهبة يزبك وتولى عرافة المهرجان مريد فريد، رئيس اللجنة الشعبية بالمدينة.

وتحدث نواب المشتركة عن التحديات والأخطار السياسية الّتي تُحدق بالجماهير العربية وعن ضرورة تعزيز التمثيل العربي في الكنيست للتصدي للمخططات العنصرية والتمييزية الّتي تواجهها الجماهير العربية. ودعا المتحدثون الى رفع نسبة التصويت في المجتمع العربي عامة، مؤكدين أن هذه هي الضمانة الوحيدة لتحقيق انجاز كبير يتمثل ب-16 مقعدًا برلمانيًا للقائمة المشتركة.

وفي كلمته الاختتامية تطرق النائب جبارين الى مشروع الترانسفير لأهالي المثلث، مؤكدًا أن هذا البند في صفقة القرن يشكّل تصعيدًا إضافيًا خطيرًا ضد كل جماهيرنا العربية وضد أهالي المثلث على وجه الخصوص، قائلًا أنه لطالما كانت أم الفحم الصخرة الّتي تكسرت عليها المشاريع العنصرية والفاشية، وأن مصير هذا المخطط سيكون كمصير كهانا وباقي العنصريين، وأن أهالينا في المثلث والجليل و النقب والساحل سيقومون بترانسفير ل نتنياهو من مكتب رئيس الحكومة في يوم ال انتخابات .

ووجه نواب المشتركة رسالة الى الأهالي حول أهمية المشاركة بالانتخابات، مؤكدين فيها: "نحن نعي خطورة المرحلة وما تحمل في طياتها من مخاطر على مكانة الجماهير العربية في البلاد، مما يستوجب منا أن نكون موحدين وأقوياء لمواجهة ما يحاك ضد أبناء شعبنا، وان المشاركة السياسية وتقوية القائمة المشتركة هي احدى السبل لتعزيز تمثيلنا وتدعيم نضالنا الجماعي. كل صوت للقائمة المشتركة هو صوتٌ في وجه اليمين، وفي وجه العنصرية والفاشية".

هذا وانتهى المهرجان بأجواء إيجابية أكد فيها الحاضرون على أهمية تعزيز العمل الوحدوي وتكثيف المجهود في الفترة القادمة من أجل تحقيق انجاز كبير للقائمة المشتركة.

كلمات دلالية
القدس: اصابة طفل (8 سنوات) جراء دهسه بدراجة نارية