أخبارNews & Politics

الطيبي والخرومي في جامعة الخليل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اجتماع حاشد للطيبي والخرومي مع طلاب الداخل في جامعة الخليل

غصت القاعة بمئات الطالبات والطلاب الذين تفاعلوا مع كلمة النائبين الذين توسعا في طرح برنامج القائمة المشتركة والقضايا التي تعالجها 


ألتقى النائبان عن القائمة المشتركة د. أحمد الطيبي، رئيس كتلة القائمة المشتركة، وسعيد الخرومي، مع مئات الطلاب العرب من الداخل الذين يدرسون في جامعة الخليل في ندوة سياسية حول ال انتخابات القادمة.

وغصت القاعة بمئات الطالبات والطلاب الذين تفاعلوا مع كلمة النائبين الذين توسعا في طرح برنامج القائمة المشتركة والقضايا التي تعالجها وخاصة قضايا العنف والجريمة وقضايا النقب السياسية الحارقة وخصوصا المشاكل التي تواجه القرى غير المعترف بها في النقب والميزانيات وقضايا التعليم والطلاب وهدم البيوت ومصادرة الاراضي والترحيل وما تسمى "مديرية النهوض بمكانة البدو " ومشكلة قسائم البناء والازواج الشابة والرياضة وصفقة القرن التي اعلن عنها ترامب قبل اسبوعين والتي يسعى نتنياهو اخراجها لحيز التنفيذ .

هذا وشدد الطيبي والخرومي في كلمتهم على اهمية المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة داعين الطلاب لتشجيع كل من لم يشارك بالمرة السابقه في الانتخابات بالوصول لصناديق الاقتراع للتصويت والتأثير.

وفي نهاية اللقاء المميز أجاب النائبان على أسئلة الطلاب واستفساراتهم. هذا وقد شكر دكتور موسى ابو عجوة الضيوف والطلاب المشاركين وأهاب بهم في المشاركة والدعم والتصويت من أجل تحقيف نصر كبير وانجاز للقائمة المشتركة.

إقرا ايضا في هذا السياق: