أخبارNews & Politics

حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
12

حيفا
مطر خفيف
12

ام الفحم
غيوم متفرقة
12

القدس
غيوم متفرقة
10

تل ابيب
غيوم متفرقة
10

عكا
مطر خفيف
12

راس الناقورة
غائم جزئي
12

كفر قاسم
غيوم متفرقة
10

قطاع غزة
سماء صافية
8

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء لطيفة ومعتدلة

يكون الطقس اليوم السبت غائماً جزئياً إلى صافٍ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة


يكون الطقس اليوم السبت غائماً جزئياً إلى صافٍ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة حيث يكون الجو لطيفاً في المناطق الجبلية ومعتدلاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 


شتاء حيفا - صورة توضيحية

الأحد: يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً نسبياً إلى بارد، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة قد تكون غزيرة أحيانا فوق أجزاء مُختلفة من البلاد.

الاثنين: تبقى الأجواء باردة نسبياً نهاراً، وباردة ليلاً، وسماء غائمة جزئياً إلى غائمة، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق.

الثلاثاء: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً، وخلال ساعات الليل تكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق بعض المناطق.

الأربعاء: يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً بوجه عام، وتسقط أمطار متفرقة تكون رعدية غزيرة أحياناً فوق معظم المناطق.

الخميس: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً إلى بارد، وما بين غائماً جزئياً إلى غائم، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق خلال ساعات النهار.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصادر: الجيش الاسرائيلي يطلق النار على فلسطيني