جامعات / مدارسStudents

يوم اللغة الانجليزية في ثانوية ابوقرينات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
12

حيفا
مطر خفيف
12

ام الفحم
غيوم متناثرة
12

القدس
غيوم متناثرة
10

تل ابيب
غيوم متناثرة
10

عكا
مطر خفيف
12

راس الناقورة
سماء صافية
12

كفر قاسم
غيوم متناثرة
10

قطاع غزة
سماء صافية
8

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوم اللغة الانجليزية في ثانوية اورط ابوقرينات

نظمت مدرسة اورط الثانوية ابوقرينات صباح الخميس يوماً خاصاً باللغة الانجليزية وسط مشاركة جميع طلاب المدرسة


نظمت مدرسة اورط الثانوية ابوقرينات صباح الخميس يوماً خاصاً باللغة الانجليزية وسط مشاركة جميع طلاب المدرسة. وقد أشرف على فعاليات هذا اليوم طاقم اللغة الانجليزية في المدرسة والمكون من مركزة موضوع اللغة الانجليزية في المدرسة المربية صابرين ابو قنديل، الاستاذ عزات العمور، المعلمة غادة ابو حسين والمعلمة ألاء سواعد.

تخلل اليوم فقرات مميزة اعدها الطلاب والمعلمين ومتطوعين من السفارة الامريكية في البلاد، من بينها محطة التعرف على عجائب الدنيا السبع، ومحطة أخرى بعنوان التعرف على ثقافة الآخرين، وكذلك عرض فعاليات ترفيهية متنوعة والتي من شأنها التعرف على ثقافة الشعوب. وفي محطة الابداع قام الطلاب بتحضير جوازات سفر تحمل تفاصيل الطلاب.
في حديث مع المربي مالك أبوقرينات، مدير المدرسة، قال: "نفتخر كثيراً بطلاب مدرستنا الذين تعاملوا مع يوم اللغة الانجليزية بمنتهى الجدية"، معربا عن سعادتهِ البالغة إزاء ما قدمه طلاب المدرسة ومستواهم في اللغة الانجليزية، الامر الذي يعكس حالة الابداع والتميز لابناء المدرسة في اللغات المتعددة.
كما وتقدم مدير المدرسة بالشكر والثناء لطاقم اللغة الانجليزية والمتطوعين من السفارة الامريكية، اعضاء الهيئة التدريسية والطلاب الذين ساهموا في إنجاح هذا اليوم.
مركزة اللغة الانجليزية، المعلمة صابرين ابو قنديل، شكرت كل من ساهم في إعداد وإنجاح هذا اليوم وأضافت: "نركز في هذا اليوم على القيم الاجتماعية والاحترام المتبادل بين الشعوب والتسامح والسلام. نحن بحاجة الى تعزيز هذه القيم في نفوس الطلاب، وقد قمنا بالعديد من الفعاليات والفقرات المميزة والتي لاقت تفاعلا ايجابيا من قبل طلاب المدرسة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصادر: الجيش الاسرائيلي يطلق النار على فلسطيني