أخبارNews & Politics

جولة تعيينات لكبار الضباط في شرطة اسرائيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
12

حيفا
مطر خفيف
12

ام الفحم
غيوم متفرقة
12

القدس
غيوم متفرقة
10

تل ابيب
غيوم متفرقة
10

عكا
مطر خفيف
12

راس الناقورة
غائم جزئي
12

كفر قاسم
غيوم متفرقة
10

قطاع غزة
سماء صافية
8

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جولة تعيينات لكبار الضباط في شرطة اسرائيل

عقدت جلسة التعيينات لمناصب الضباط قادة في شرطة إسرائيل برتبة عميد برئاسة القائم باعمال المفتش العام للشرطة

 تخضع الجولة الحالية للتعيينات والترقيات لرتبة عميد لموافقة وزير الامن الداخلي


وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه ما يلي:"مع الإنتهاء من جلسة التعيينات للمناصب لضباط قادة في شرطة إسرائيل برتبة عميد، جلسة التي عقدت برئاسة القائم باعمال المفتش العام للشرطة, اللواء موتي كوهين، إلى جانب كبار ضباط قيادة الشرطة، حول جولة التعيينات في مناصب قيادية برتبة عميد. من المقرر أن يتم تعيين الضباط وترقيتهم في المستقبل القريب، رهنا بموافقة وزير الأمن الداخلي".

وزاد البيان:"كما يلي التعيينات التي تقررت وتم توصيتها من قبل القائم باعمال المفتش العام للشرطة لوزير الأمن الداخلي عضو الكنيست جلعاد اردان:

- سيتم تعيين, العميد أبراهام بيتون, نائبا لقائد لواء المركز.
يسكن الضابط في مدينة اورشليم القدس، وهو متزوج أب لثلاثة اولاد ويعمل حاليًا كقائد لمديرية شارون وشغر مناصب عدة الأخيرة منها متدربا في كلية الأمن القومي وقائد الوحدة المركزية للتحقيق في تل أبيب.

- تم تعيين العميد شعاع (شوقي) تحاوخو, نائب قائد لواء الساحل. سيحل الضابط مكان العميد, يوسي حيمو، الذي سيتقاعد خلال العام الجاري.
يعيش الضابط في كفر كما ، متزوج وأب لولديين.
يشغل حاليا منصب قائد مديرية المروج. شغر عد مناصب آخرها: قائد وحدة حرس الحدود في غلاف اورشليم القدس وقائد مديرية حرس الحدود في الشمال.

- تم تعيين العميد, يهودا دهان, ممثلا للشرطة في الوحدة لمحاربة الارهاب.
يسكن الضابط في اورشليم القدس ، متزوج وأب لأربعة. يشغل حاليًا منصب نائب قائد مديرية الشرطة لتطوير الخدمات في المجتمع العربي. وشغل مناصب تشمل قائد مديرية أيالون وقائد مديرية ياركون.

- سيتم تعيين العقيد, إيجال حداد، نائبًا لرئيس قسم التخطيط وسيتم ترقيته إلى رتبة عميد.
يعيش الضابط في تل عدشيم، متزوج وأب لأربعة اولاد. يشغل حاليًا منصب قائد وحدة العمليات لواء الساحل، ومن بين مناصبه الأخيرة: قائد منطقة كنيريت ومتدربا في كلية الأمن القومي.

- سيتم تعيين العميد, يارون ميتس, نائبا لقائد المديرية لتطوير الخدمات في المجتمع العربي.
يسكن الضابط في بلدة مابو بيتار ، متزوج وأب لأربعة. يشغل حاليا منصب نائب رئيس شعبة التخطيط. آخر المناصب التي هي: رئيس قسم التخطيط ورئيس فرقة التخطيط.

- سيتم تعيين العقيد, حاييم شموئلي, قائد مديرية شارون في لواء المركز وترقيته إلى رتبة العميد.
يسكن الضابط في اورشليم القدس، متزوج وأب لخمسة. يشغل حاليا منصب قائد مديرية دافيد. مناصبة الأخيرة تشمل: نائب قائد مديرية دافيد وقائد مديرية كيديم.

- تم تعيين العقيد, سيجال توليدو, كمتحدثة باسم شرطة اسرائيل وترقيتها إلى رتبة عميد.
تسكن الضابطة في بلدة ريعوت. متزوجة وأم لثلاثة. تشغل حاليا منصب القائم بأعمال رئيس شعبة الاعلام. ومن مناصبها الأخيرة: القائمة باعمال المتحدث باسم الشرطة وقائدة الشرطة الجماهيرية.

- سيتم تعيين العقيد, شالوم أفيتان, قائدا لمديرية المروج وسيتم ترقيته إلى رتبة عميد.
يعيش الضابط في كفار تافور، متزوج وأب لثلاثة. يشغل حاليًا منصب قائد مديرية كينيرت. وتشمل مناصبه الأخيرة قائد محطة الناصرة وقائد قسم العمليات لواء الشمال.

- سيتم تعيين العقيد, بريك يتسحاق, قائدا لمديرية حرس الحدود في يهودا والسامرة وسيتم ترقيته إلى رتبة عميد. يحل الضابط محل العميد, يزهار بيلد، الذي سيخرج الى التقاعد خلال العام.
يسكن الضابط في بلدة زخاريا ، متزوج وأب لثلاثة. يشغل حاليًا منصب قائد مديرية حرس الحدود في غلاف اورشليم القدس. من بين مناصبة الاخيرة: قائد قاعدة التدريب "رابين" ونائب قائد مديرية حرس الحدود في يهودا والسامرة.

- سيتم تعيين العقيد, شمعون نحماني, لمنصب رئيس قسم العمليات وسيتم ترقيته إلى رتبة عميد. يعيش الضابط في يافني ، متزوج وأب لخمسة. يشغل حاليا منصب قائد مديرية لاخيش. وتشمل مهامه الأخيرة ضابط شعبة العمليات مديرية ياركون ورئيس قسم العمليات.

- سيتم تعيين العقيد, اشيرة زامير, لقائدة شعبة التشخيص الجنائي وترقيتها إلى رتبة عميد.
تشكن الضابط في نافي إيلان ، متزوجة وأم لأربعة. تعمل حاليًا كرئيسة قسم البينات في شعبة التشخيص الجنائي. من اهم مناصبها الاخيرة: نائبة قائد قسم الكيمياء والبيولوجيا وقائدة قسم الحمض النووي في شعبة التشخيص الجنائي.

- سيتم تعيين العقيد, آنا بن مردخاي, لمنصب سكرتيرة وزارة الامن الداخلي وترقيتها إلى رتبة عميد.
تسكن الضابط في اورشليم القدس، وهي أم لإثنين. من اهم مناصبها ما يلي: رئيس قسم الاستخبارات في لواء اورشليم القدس وقائدة محطة هاريل.

- سيتم تعيين العقيد, راكيفت لافين, لمنصب رئيسة المحكمة التأديبية وترقيتها إلى رتبة عميد.
تسكن الضابط في اوشليم القدس ، متزوجة وأم لطفلين. تشغل حاليا منصب قائم باعمال رئيس المحكمة التاديبية. واهم مناصبها الأخيرة: قائدة شعبة التربية والتعليم وقاضية في المحكمة التأديبية.

كما ذكرنا ، تخضع الجولة الحالية للتعيينات والترقيات لرتبة عميد لموافقة وزير الامن الداخلي. نتمنى النجاح الدائم للضباط في مناصبهم الجديدة"، إلى هنا بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصادر: الجيش الاسرائيلي يطلق النار على فلسطيني