سياحةTourism

افضل دول لقضاء شهر العسل في فصل الشتاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

افضل دول لقضاء شهر العسل في فصل الشتاء


البرازيل
وهي أفضل الوجهات السياحية الشتوية لقضاء شهر العسل حيث تتمتع بشمس مشرقة في قلب الشتاء، ففي الوقت الذي تغطي فيه الثلوج وتنخفض فيه درجات الحرارة معظم بلدان العالم، تتميز البرازيل في تلك الأثناء تتمتع بطقس صيفي مشمس، تصل فيه درجات الحرارة إلى 40 درجة مئوية.


نيوزيلندا
وتشتهر بطقسها المعتدل طوال السنة كما تحتوي على مساحات شاسعة من المناطق الطبيعية الأكثر تنوعاً وتفرداً في العالم، فضلاً عن شواطئها الساحرة ذات الرمال البيضاء ومناطقها الجبلية الخلابة.

ماليزيا
وهي من أفضل الوجهات السياحية للأزواج الجدد لقضاء شهر العسل، لذا فهي تجذب كماً هائلاً من السياح بفضل معالمها السياحية الساحرة من الفنادق والمنتجعات والمطاعم التي تقدم العديد من أصناف الأطعمة الرائعة من العديد من المطابخ العالمية من المطبخ المكسيكي إلى المطبخ الصيني لاسيما المطبخ الماليزي الرائع.

تايلاند
وهي واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لإجازة شهر العسل خاصة خلال موسم الشتاء نظراً لشتائها المعتدل ومنتجعاتها السياحية الفخمة فضلاً عن الشواطئ الساحرة ذات الرمال البيضاء.
إيطاليا
عندما تفكرون بشهر العسل أو بمتعة فصل الشتاء، تأتي إيطاليا كأبرز الوجهة التي تخطر ببالك نظراً لما تتميز به من سواحلها الجميلة والشواطئ والجبال والآثار القديمة التي لا تقدر بثمن إضافة إلى أكلاتها الشهية من البيتزا والباستا. كما تضم أجمل الأماكن السياحية والرومانسية لقضاء شهر العسل فيها ومنها برج بيزا المائل ومدرج الكولوسيوم وقنوات البندقية (فينيسيا) والدومو في ميلانو.

الهند
ويتميز هذا البلد العظيم بدرجة حرارته الأكثر اعتدالًا وهو وجهة مثالية للأزواج الجدد لقضاء شهر العسل نظراً لما يوفره من فترة مثالية للتنزه والتنقل خاصة في مدن دلهي وأغرة و مشاهدة الاحتفالات التي لا تنتهي، والاستمتاع بالوجبات الهندية المليئة بالبهار وكذلك التسوق، وزيارة المعابد والأماكن القديمة.

إقرا ايضا في هذا السياق: