أخبارNews & Politics

أيمن عودة: تهجمات اليمين تدل على مدى قوتنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
غيوم متفرقة
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غيوم متفرقة
22

راس الناقورة
غيوم متفرقة
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أيمن عودة: تهجمات اليمين تدل على مدى قوتنا ولن نقبل بأقل من 15 مقعدًا للمشتركة

ليس صدفة أن تقوم الأحزاب اليمينية العنصرية بالتهجم على القائمة المشتركة وهذه التهجمات تدل على تخوفهم من مدى قوتنا وخوفهم من زيادة قوة المشتركة وفي هذه الانتخابات ولن نقبل بأقل من 15 مقعدًا للمشتركة..

أيمن عودة لمراسل موقع كل العرب: 

المعادلة واضحة، زيادة قوة المشتركة الى 15 عضوا وأكثر معناها إسقاط نتنياهو وإبعاده عن الحكم والتخلص من مخططاته المتطرفة بالإضافة الى إسقاط مخططات مستقبلية أخرى

على الجماهير العربية ممارسة حقها الشرعي بالتصويت، وعلى الجميع التكاتف معاً  من أجل التصدي لكافة محاولات المس بالجماهير العربية والرد على  ذلك يكون بالتصويت للقائمة المشتركة وزيادة قوتها في ال انتخابات


"ليس صدفة أن تقوم الأحزاب اليمينية العنصرية بالتهجم على القائمة المشتركة وهذه التهجمات تدل على تخوفهم من مدى قوتنا وخوفهم من زيادة قوة القائمة المشتركة وفي هذه الانتخابات ولن نقبل بأقل من 15 مقعدًا للمشتركة"، هذا ما قاله رئيس القائمة  المشتركة النائب أيمن عودة، في حديث خاص لموقع العرب.


أيمن عودة

وأضاف عودة، قائلا: "تهجم اليمين المتطرف وعلى رأسهم نتنياهو، بالإضافة الى صفة القرن وضم المستوطنات في الضفة وضمن غور الاردن  ليكون تحت السيطرة الاسرائيلية وحتى فكرة الترانسفير لأهالي المثلث، لهي أسباب كافية للوقوف معاً والتصدي لهذه الخطوات الاحادية ولزيادة قوة وتمثيل القائمة المشتركة في الانتخابات الوشيكة".

وأضاف عودة أيضاً: "المعادلة واضحة، زيادة قوة المشتركة الى 15 عضوا وأكثر معناها إسقاط نتنياهو وإبعاده عن الحكم والتخلص من مخططاته المتطرفة بالإضافة الى إسقاط مخططات مستقبلية أخرى".
واختتم عودة أقواله: "على الجماهير العربية ممارسة حقها الشرعي بالتصويت، وعلى الجميع التكاتف معاً  من أجل التصدي لكافة محاولات المس بالجماهير العربية والرد على  ذلك يكون بالتصويت للقائمة المشتركة وزيادة قوتها في الانتخابات".

إقرا ايضا في هذا السياق:

عرعرة: إقبال جيد على محطة إفحص وسافر