الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

اتفاق بين وزارة المالية ومركز السلطات المحلية على تحويل ميزانيات الرفاه الاجتماعي المحمية

كل العرب
نُشر: 13/02/20 08:34,  حُتلن: 12:37

حاييم بيباس:

أشكر رئيس الحكومة ووزير المالية على تسخير الجهود لحل هذه الأزمة

أنا سعيد أننا نجحنا أن نمنع تحطيم برامج هامة للسكان

أحيي مدير عام وزارة المالية والمحاسب العام ومدير قسم الميزانيات والطاقم المهني على تحقيق الهدف

وصل بيان صحفي صادر عن ميعاد كيوف ناطور الناطقة الرسمية لمركز السلطات المحلية للإعلام العربي، جاء فيه: "تمّ الاتفاق، في لقاء جرى أمس الأربعاء، بين كبار موظفي وزارة المالية، ورؤساء مركز السلطات المحلية في الوزارة، على تحويل الميزانيات الحكومية المتأخرة فورًا للسلطات المحلية. والحديث هو عن ميزانيات مخصّصة لمكافحة العنف، والسموم، والكحول، وقدرها مائة مليون شاقل، وكانت قد اتُّخذت قرارات بتخفيض هذه الميزانيات، بسبب حل الكنيست والانتخابات وعدم إقرار ميزانية للدولة، لكن تم اليوم إلغاء ذلك. وستوفّر هذه الميزانيات عملية تقديم خدمات في هذه المواضيع حتى شهر آب. واتُّفق أن يلتقي الطرفان مرة أخرى بعد الانتخابات".

حاييم بيباس 

وأضاف البيان: "وقد شارك في هذا اللقاء مدير عام وزارة المالية، مدير قسم الميزانيات والمحاسب العام في المالية وكذلك رئيس مركز السلطات المحلية، ورئيس منتدى مدن التطوير، ورئيس لجنة المبادرة وإدارة الأزمات في مركز السلطات المحلية.
وصرّح السيد حاييم بيباس رئيس مركز السلطات المحلية ورئيس بلدية موديعين، مكابيم ريعوت قائلا: أشكر رئيس الحكومة ووزير المالية على تسخير الجهود لحل هذه الأزمة، وأنا سعيد أننا نجحنا أن نمنع تحطيم برامج هامة للسكان. وأحيي مدير عام وزارة المالية والمحاسب العام ومدير قسم الميزانيات والطاقم المهني على تحقيق الهدف" إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة