أخبارNews & Politics

لأول مرة شفاعمرو على خارطة السياحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لأول مرة شفاعمرو على خارطة السياحة المحلية والعالمية

مشاركة فعالة وهامة لمنتدى الأعمال والسياحة في شفاعمرو بمعرض السياحة الدولي


وصل إلى "كل العب" البيان التالي:"شارك منتدى الأعمال والسياحة في شفاعمرو في الأسبوع الأخير في معرض السياحة الدولي IMTM الـ 26 في تل أبيب وذلك من خلال مندوبيه وبدعم من جمعية "دروب متداخلة"، مؤسسة معوف وبتمويل بلدية شفاعمرو.

ويعتبر هذا المعرض من أكبر المعارض السياحيّة في البلاد حيث يشارك فيه سنويًا مندوبو عشرات الدول حول العالم، وعشرات آلاف الزوّار، ومندوبو الوكالات السياحيّة وممثلو الدول الأجنبيّة. كما وتشارك فيه مدن وقرى عربية ويهودية عديدة وجميع الأطراف المعنية بالقطاع السياحي المحلي.

هذا وبرزت مشاركة منتدى الأعمال والسياحة الشفاعمري من خلال زاوية خاصة لعرض وتسويق شفاعمرو سياحيًا من خلال عرض الأماكن الأثرية والتاريخية في البلدة القديمة ونقل صورة واضحة لجميع روّاد المعرض عن مكانة شفاعمرو السياحية والأرث الثقافي الذي تملكه شفاعمرو والذي لم يتم حتى اليوم تقديمه في مثل هذه المنصات العالمية. وقام المنتدى المكوّن من أعضاء متطوعين وممثلي جمهور بتوزيع منشورات على الزائرين ووكلاء السياحة حيث تضمنت شرحًا عن أهم المواقع السياحية في المدينة وخارطة سياحية جديدة تم إصدارها مؤخراً لمنطقة البلدة والسوق القديم كما وقام المنتدى بتوزيع نشرات حول المبادرات ال محلية السياحية الجديدة في المدينة والتي من شأنها أن تطور السياحة وترفع مكانة مدينة شفاعمرو سياحيًا. هذا وعرضت كل من السيدات هالة عموري، نادرة خورية وليلى نجار مشاريعهم السياحية المحلية وقام كل من عضو البلدية نزار الياس وعامر أرملي (رئيس قسم السياحة في البلدية) وعصام نصر الله مراقب البلدية بحضور المعرض ودعم المشاركة الشفاعمرية بشكل عام والمنتدى بشكل خاص.
لاقت مشاركة منتدى الاعمال والسياحة في مدينة شفاعمرو من خلال منصة المؤتمر الدولي تجاوبًا كبيرًا من زائري المعرض ووضعت شفاعمرو على الخارطة السياحية المحلية والعالمية لتشكل بذلك خطوة جديدة ومهمة من أجل تطوير السياحة في شفاعمرو"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شفاعمرو السياحة