أخبارNews & Politics

طالبة من الشّمال تتنمّر على زميلتها في الشّارع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عمل مُخز يندى له الجبين: طالبة من الشّمال تتنمّر على زميلتها في الشّارع وتنعتها بألفاظ بذيئة ونابية


اجتاح مواقع التّواصل الاجتماعي فيديو لطالبات من الشّمال حيث تقوم إحداهنّ بالتّنمّر على زميلتها في وسط الشّارع ونعتها بألفاظ نابية ومُسيئة أمام المارّة وال سيارات دون أن تعير اهتماما لأي شخص تواجد هناك، من المؤسف أنّ من قام يتوثيق هذه اللحظات التي يندى لها الجبين وسط ضحكات دون أي تحرّك أي شخص لوقف هذه المهزلة، وهذا العمل المُخزي من قبل طالبات يافعات في ريعان شبابهنّ هي طالبة ثالثة، ونشرت الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم عبر صفحات التواصل التي لا حدود لانتاهاكها حرمات الآخرين.

خلال الفيديو نرى الطّالبة وهي تصرخ على زميلتها وتصفها بكلمات نابية والأخرى لا تعرف كيف ترد عليها وفي النهاية تحاول الهرب من الاولى وكلماتها لتلحق بها وتكرّر على أسماعها وأسماع الموجودين نفس الكلمات النّابية التي لا تمتّ للأخلاق بصلة.

ويبقى السّؤال الأبرز، من المسؤول عن الحال الذي وصل إليه الطّلاب والمراهقون في عصرنا هذا؟ كيف يمكن أن تتحوّل مُشكلة بين زميلات إلى "فضيحة" كما أسماها البعض منتشرة عبر مواقع التّواصل الاجتماعي.

نحن في موقع كل العرب نستنكر هذه الأفعال بشتّى صورها واحترامًا للطالبات جميعهنّ -التي صوّرت والتي تفوّهت بالكلمات النابية والأخيرة الضّحيّة- وأهاليهن لم ننشر الفيديو كاملا كما وصلنا ولم ننشر الطالبات بوجوههن، ولكنّا نُطالب المسؤولين بالتّحرّك الفوري وأخذ زمام الأمور وعدم التّهاون في مثل هذه الأفعال المُخزية والتي لا تُؤدّي إلا إلى الهاوية. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الشمال