السلطات المحلية

سخنين: افتتاح قسم التربية والتعليم وقسم تحسين وجه المدينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سخنين:الاحتفال بافتتاح قسم التربية والتعليم وقسم تحسين وجه المدينة


أقيم في مدينة سخنين احتفال بافتتاح قسم تحسين وجه المدينة ونقل قسم التربية والتعليم الى مبنى البلدية ، وذلك بعد ان تم مؤخرا الانتهاء من اعمال الترميم في مبنى البلدية الذي تم بدء العمل به منذ العام 1996.

صورة من الافتتاح 

وحضر حفل افتتاح الأقسام الجديدة في مبنى البلدية ، "مورداخاي كوهين" ، مدير عام وزارة الداخلية ، وعدد من المسؤولين في الوزارة ، بحضور الدكتور صفوت أبو ريا، رئيس بلدية سخنين ، نواب وأعضاء البلدية ، رؤساء اقسام البلدية، موظفي بلدية سخنين ، مدراء مدارس سخنين وشخصيات اعتبارية أخرى.

بداية الاحتفال كانت بكلمة الدكتور صفوت أبو ريا الذي رحب بالحضور وتحدث عن أهمية الحدث الذي وصفه بالتاريخي ، حيث قال :" اليوم يتم نقل قسم التربية والتعليم الى مبنى البلدية كما ويتم فتح قسم جديد في بلدية سخنين وهو قسم تحسين وجه المدينة ، اليوم يتم الانتهاء نهائيا في مبنى بلدية سخنين الذي تم المباشرة بعملية بناءه في العام 1996، وانتهز هذه الفرصة لاشكر جميع رؤساء بلدية سخنين السابقين الذين كان لهم دور كبير في بناء هذا المبنى العصري".

اما مورداخاي كوهين ، مدير عام وزارة الداخلية فقد أشاد بدوره بأداء بلدية سخنين في العمل البلدي والجهود المبذولة من قبل إدارة البلدية لتطوير سخنين من جميع الجوانب ، وقال موردخاي :" انا اقدر عاليا جهود موظفي اقسام بلدية سخنين الذي كانوا مضطرين للعمل باسوء الظروف في اقسام كانت مستأجرة ".

إقرا ايضا في هذا السياق: