الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

المشتركة بجلسة عمل في بلدية الطيرة: عبد الحي يشكر الطيبي لدوره بتخصيص ميزانية 3 مليون شيكل

كل العرب
نُشر: 10/02/20 20:39,  حُتلن: 09:09

ضم الوفد النواب احمد الطيبي رئيس كتلة القائمة المشتركة واسامة سعدي وعايدة توما سليمان ووليد طه

حل وفد من القائمة المشتركة ضيفًا على بلدية الطيرة بدعوة من رئيسها مأمون عبد الحي ومبادرة د. وليد ناصر نائب الرئيس، وضم الوفد النواب احمد الطيبي رئيس كتلة القائمة المشتركة واسامة سعدي وعايدة توما سليمان ووليد طه.



وجاء في بيان صادر عن اللجنة الاعلامية للقائمة المشتركة حول الجلسة ما يلي:"وفي مستهل الجلسة رحب مأمون عبد الحي بالنواب مضيفا: اود ان اشكر النائب احمد الطيبي الذي ساعدنا بتجنيد مبلغ ٣ مليون ش من وزارة النقب والجليل والضواحي لمشروع الاضاءة في مدينة الطيرة . كما اشاد عبد الحي بنواب المشتركة مؤكدا التزامه ودعمه الكامل للقائمة المشتركة العنوان الاصيل والوحيد لجماهير شعبنا".

وأضاف البيان:"من جهته شدد د. وليد ناصر على التفاف الناس حول القائمة المشتركة واضاف: نشكر للنائب الطيبي والسعدي مساعدتهم لفريق الطيرة بكرة القدم والجهد الذي قدمتموه بخصوص فرع البريد والمنح الدراسية لطلاب الطيرة في الجامعات الاردنية.
من جهته قال د الطيبي: ان التواصل بين نواب المشتركة ورؤساء السلطات المحلية دائم ومستمر في كل المناطق فقبل ايام كان نواب المشتركة في مجلس كفر كنا بخصوص مفرق كفر كنا الرينة والمشهد.
وذكر د الطيبي اهمية المعركة حول قانون كمينيتس في لجنة المالية وذكر انه تواصل مع موشيه جفني رئيس اللجنة بهذا الخصوص.
واشار الطيبي ان مشروع الإنارة لشوارع الطيرة هو مبادرة طيبة من بلدية الطيرة وقمنا بواجبنا بالمساعدة في انجازه بمبلغ ٣ مليون ش اولا نظرا لتوجهكم لي وثانيا لانني مدين للطيرة انني درست في مدرستها الثانوية عندما كان طيب الذكر الراحل درويش الخطيب مديراً لها.

اما النائب عايدة توما سليمان ركزت على الجهد الذي تقوم به القائمة المشتركة في محاربة العنف والجريمة والجهد المبذول امام وزارة الامن الداخلي وخاصة في قضية خفض الميزانيات بهذا الخصوص في هذه الوزارة لمحاربة الجريمة .
من جهته اشاد النائب وليد طه بالتعاون بين رؤساء السلطات المحلية ونواب المشتركة في كافة المجالات .
النائب السعدي توقف عند حمل النواب لهموم الناس وان الطيرة بلد عزيز علينا وبذلنا جهدا خاصا في موضوع وافتتاح فرع البريد الجديد والآن نعمل على فتح فرع لمؤسسة التأمين الوطني في الطيرة الى جانب متابعتنا لقضايا السلطات المحلية العربيه في كافة المناطق.
ثم عرض رئيس البلدية وقسم الحسابات قضية هامة وحارقه وهي ارتفاع تدريج الطيرة من عنقود ٣ لعنقود ٤ مما ادي لهبوط حاد في مبالغ هبات الموازنه للطيرة مما سيتسبب بعجز حاد قد يصل ل٨،٥ مليون ش سنويا بسبب ذلك.
واتفق الطرفان على التواصل مع وزارة الداخليه بهذا الخصوص ولجنة المالية.
وحضر الجلسة الاخوة سامح عراقي نائب الرئيس والاعضاء:
حسام سلطان ، رائف عقفة وفادي سمارة . وحضر الجلسة الاخت وردة كوري ورجل الاعمال احمد مطر الذي طرح قضية تضييق البنوك على اصحاب المصالح في البلدات العربية.والاخوة عبد تيتي وهيثم دعاس من ادارة فريق الطيرة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244962.77
BTC
0.53
CNY