أخبارNews & Politics

تل أبيب:الشرطة تصدر أمر إغلاق لعشرات الورشات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
غيوم متفرقة
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غيوم متفرقة
22

راس الناقورة
غيوم متفرقة
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تل ابيب: الشرطة تصدر امر اغلاق لعشرات ورشات البناء في اعقاب الكشف عن عيوب تقنية

وصل الى موقع العرب وصحيفة-كل العرب بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل: الشرطة تصدر امر اغلاق لعشرات ورشات البناء في اعقاب الكشف عن عيوب تقنية.


 وصل الى موقع العرب وصحيفة- كل العرب بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل: "الشرطة تصدر امر اغلاق لعشرات ورشات البناء في اعقاب الكشف عن عيوب تقنية".

 

 من تصوير - الشرطة

 
وبحسب البيان : "في اطار نشاط واسع النطاق لتطبيق قوانين الامان والسلامة في ورشات البناء في مدينة تل أبيب الذي عقد يوم أمس (الأحد) بقيادة الشرطة - الشرطة الجماهيرية تل أبيب بالتعاون مع مفتشي وزارة العمل وممثلين عن قسم الإشراف على البناء وعمال قسم الامن من بلدية تل أبيب-يافا قامت القوات في اطار نشاط بهدف حماية سلامة وأمن الجمهور بمعالجة وقائية لحالات قد تعرض السلامة العامة للسكان للخطر أو تضر بجودة حياتهم ، داخل وخارج ورشات البناء".

وذكر البيان :"في اطار النشاط دخل افراد الشرطة بمرافقة ممثلين عن وزارة العمل ومفتشين من البلدية الى العشرات من ورشات العمل في نطاق مدينة تل ابيب تم اصدار امر اغلاق ل21 ورشة عمل لاسباب تتعلق بالامان وعيوب تقنية، يعتبر هذا النشاط مشترك لجميع الهيئات المعنية التي تكافح ظاهرة العيوب التقنية في ورشات البناء والتي تعرض سلامة العمال للخطر داخل الورشة وأحيانًا تعرض أمن وسلامة الجمهور خارج الورشة للخطر".

أختتم البيان: "ستواصل الشرطة نشاطاتها في المستقبل لتطبيق قوانين الامان بهدف حماية المصلحة العامة ومنع الكوارث"الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عرعرة: إقبال جيد على محطة إفحص وسافر