جامعات / مدارسStudents

انطلاق فعاليات اسبوع الانترنت الآمن في مدرسة الرازي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
17

حيفا
سماء صافية
17

ام الفحم
سماء صافية
18

القدس
غائم جزئي
16

تل ابيب
سماء صافية
16

عكا
سماء صافية
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
سماء صافية
16

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
غيوم متناثرة
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعدادية الرازي - اكسال تستضيف الاذاعي والاعلامي وسيم خوري

انطلاق فعاليات اسبوع الانتر نت الآمن في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال.

 


انطلاق فعاليات اسبوع الانتر نت الآمن في مدرسة الرازي الاعدادية اكسال.هذا الاسبوع هو الاسبوع القومي للابحار الآمن والذي يحمل شعار "فكر في البداية قبل النشر في النهاية".
اولى الفعاليات كانت محاضرة قيمة للاعلامي وسيم خوري مدير قسم الديجيتال في قناة كان ومعد ومقدم برنامج نيو ميديا في راديو مكان.
عرض الاعلامي وسيم خوري باسلوبه السلس فوائد الانترنيت الجمة حيث قربت المسافات واختصرت الوقت ووفرت لنا المعلومات. ثم اسهب بالحديث عن قوة تاثير هذه المواقع على نمط حياتنا السياسي والاقتصادي والاجتماعي بمفهومي الاعلان والاعلام مستشهدا بامثلة وصور غيرت مجرى التاريخ ونهج حياة المتلقين .وحذر الطلاب من اخطار المواقع الالكترونية بسؤاله للطلاب : ما الذي يجعل موقع فيس بوك وانستاغرام وغيرها؟ الجواب ان الشركات التجارية تقوم بشراء المعلومات الخاصة بك كتفاصيلك الشخصية ومواضيع اهتمامك من خلال ولوجك وبحثك في الشبكة حيث يروجون سلعهم الى المستهلكين بهذه الطريقة. وحذر الطلاب من الوقوع في المصائد التي ينصبها قراصنة ومجرمي الشبكة، ليس هذا فحسب فقد علم الطلاب خطوات آمنة للحفاظ على انفسهم بخطوات بسيطة يعملونها على هواتفهم الذكية.
نفذت هذه الفعالية في مكتبة المدرسة الثانوية وهنا لا بد لنا ان نتقدم لمديرة المكتبة السيدة سهام دراوشة بالشكر الجزيل على فتح باب المكتبة على مصراعيه ليكون ملتقى لنشر الوعي والمعرفة.
هذا الاسبوع ثري بالفعاليات التي سنوافيكم بها بشكل يومي والتي نسعى من خلالها الىتثقيف ابنائنا وتسليحهم بالادوات التي تحميهم وتحافظ عليهم. نسأل الله التوفيق والسداد.

كلمات دلالية
جت المثلث: اصابة رابعة في البلدة بفيروس كورونا لشابة