أخبارNews & Politics

المواطن من كرمئيل لا يحمل فيروس كورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
13

حيفا
غائم جزئي
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
سماء صافية
11

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
غائم جزئي
14

راس الناقورة
غائم جزئي
13

كفر قاسم
سماء صافية
11

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كورونا لم يصل إلى كرمئيل والمواطن أجرى الفحوصات اللازمة وهو معافى ولا يحمل الفيروس

المواطن المذكور عاد يوم 17.01.2020 الى البلاد قادما من رحلة في الصين، وفي الايام الأخيرة شعر بوعكة صحية

مواطن (39 عامًا) من كرمئيل وصل اليوم الأحد إلى مركز الطبيّ للجليل في نهاريا بعد الاشتباه باصابته بفيروس كورونا. وبعد الفحوصات تأكّد انّه لا يحمل الفيروس


انتشرت كالنار في الهشيم صورة تظهر قيام طاقم طبي يرتدي ملابس واقية من الفيروسات بنقل مريض من احد صناديق المرضى في المكان بالقرب من احد المجمعات التجارية في مدينة كرمئيل. وأنتشرت الصورة بشكل كبير وذلك بسبب فيروس كورونا المنتشر في الصين والذي اودى ب حياة العديد من الأشخاص ، حيث ان الملابس الواقية التي ارتداها الطاقم الطبي يتم ارتداؤها بسبب الشك بوجود فيروسات او امراض خطيرة معدية .  هذا ويشار إلى أنّ مجمع "ليف كرمئيل" قد اغلاقه اليوم بعد هذه الشّبهات بوجود الكورونا، وطلب من جمبع العمال البقاء في مواقف ال سيارات وإغلاق جميع الابواب.

لاحقًا، علمت "كل العرب" أنّ مواطنًا (39 عامًا) من كرمئيل وصل اليوم الأحد إلى مركز الطبيّ للجليل في نهاريا بعد الاشتباه باصابته بفيروس كورونا. وبعد الفحوصات تأكّد انّه لا يحمل الفيروس.

وأشارت مصادر آن اشاعة وصول الفيروس الى كرمئيل انتشرت بعد وصول طاقم طبيّ تابع لصندوق المرضى كلاليت الى مجمع تجاري في كرمئيل وأفراده يرتدون بدلات خاصة وكمامات.

يشار إلى أنّ المواطن المذكور عاد يوم 17.01.2020 الى البلاد قادما من رحلة في الصين، وفي الايام الأخيرة شعر بوعكة صحية صاحبتها علامات مثل ارتفاع الحرارة والسعال، حيث وصل الى عيادة كلاليت المذكورة في كلاليت وهناك وصل الطاقم الخاص ونقله الى مستشفى نهاريا وبعد اجراء الفحوصات اللازمة تمّ نفي امكانية اصابته بفيروس الكورونا بشكل تام وقاطع وقد تحرر الى منزله. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كورونا شبهات
عائلة خالد أبو جودة تعتذر على قتله جندي