ثقافة جنسية

هل يتجاهلك الشريك؟ تصرّفي بطريقة صحيحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متناثرة
16

تل ابيب
غيوم متناثرة
17

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غيوم متناثرة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
17

ايلات
رمال
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هل يتجاهلك الشريك؟ تصرّفي بالطريقة الصحيحة واتبعي هذه الخطوات

تتنوع الأسباب التي قد تدفع الرجل إلى تجاهل المرأة، سواءً بسبب خلاف أو وجود صعوبة لديه في التعبير عن حبه

إذا أردت أن يسأم من لعبة التجاهل، إيّاك أن تظهري له أنك غاضبة ومنزعجة بسبب تجاهله لك وبالتالي سيصاب بالحيرة ولن يستمرّ بتجاهلك


تتنوع الأسباب التي قد تدفع الرجل إلى تجاهل المرأة، سواءً بسبب خلاف أو وجود صعوبة لديه في التعبير عن حبه أو غيرها من العوامل الكثيرة. وبغض النظر عن الأسباب، يجب أن تعرفي يا عزيزتي كيفية التعامل معه لوضع حدّ لهذا التجاهل.. اكتشفي معنا اليوم أبرز الخطوات التي عليك اتّباعها من اجل التعامل مع تجاهل الحبيب لك!


صورة توضيحية

- قبل كل شيء، لا بد لنا من الإشارة إلى أن الإعتذار أمر ضروري في حال كنت مخطئة بحقّه. فإذا كان يتجاهلك بسبب خلاف ما وتعلمين أنّك أنت المخطئة، فلا بد لك يا عزيزتي أن تعتذري منه ليعلم أنّك نادمة وآسفة على ما حصل.

- في حال كان يتجاهلك لأسباب أخرى، يمكنك يا عزيزتي أن تتجاهليه أيضاً. فبهذه الطريقة سيشعر أن تجاهله لك لا يجدي نفعاً وسينزعج أكثر عندما يراك تتجاهلينه. وإذا كان يحبك لن يتحمّل الإستمرار بهذه اللعبة.

- يمكنك بكل بساطة استفزازه والتصرّف بشكل طبيعي وكأن شيئاً لم يكن. تصرّفي بمرح وكوني سعيدة أمامه وغير مبالية وسترين كيف سيكلّمك بسرعة.

- لا تدعي تجاهله يحبطك! بل على العكس يا عزيزتي، إبرزي جمالك أينما كنت ذاهبة واعتني بإطلالتك وسترين كيف سيتوقّف عن تجاهلك!

- إذا أردت أن يسأم من لعبة التجاهل، إيّاك أن تظهري له أنك غاضبة ومنزعجة بسبب تجاهله لك وبالتالي سيصاب بالحيرة ولن يستمرّ بتجاهلك.

 - أظهري له أنك تعيشين حياتك بشكل طبيعي وحيوي وكوني ناشطة عبر السوشال ميديا. ضعي صوراً جديدة لك واتركي التعليقات هنا وهناك وبهذه الطريقة سيجنّ جنونه.

- إذا أردت أن تضعي حدّاً لتجاهله لك وتريدين لفت انتباهه، ليس عليك سوى أن تشعلي الغيرة في قلبه. فإذا كان فعلاً يحبك لن يتقبّل أن يراك مع أحد غيره وسيتوقّف عن تجاهله لك.

- إذا كنت تريدين معرفة ما إذا كان يحبك، يكفي أن تطلبي منه المساعدة في أمر مهم. إذا كان يحبك سيهرع لمساعدتك ولن يتجاهلك أبداً وإذا لم يهتمّ لأمرك فهنا يجب أن تعلمي أنه لا يستحقّ اهتمامك أبداً.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ام الفحم: ارتفاع مصابي كورونا الى 22