جامعات / مدارسStudents

مجد الكروم ترسل ابناءها الى روسيا لمهرجان السباحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجد الكروم ترسل أبناءها سفراء الى مدينه كازان في روسيا لمهرجان السباحه الدولي

باننا سنبذل كل مجهودنا مع سبيحونا حتى نحصد ميداليات ذهبيه بعد تفوقنا بعدة سباقات محليه وهذا شرف لنا المشاركه بمثل هذا المهرجان الدولي في روسيا .


توجه منتخب السباحة من مدينة سخنين الى روسيا ليمثل المجتمع العربي بمهرجان السباحة الدولي وبالتحديد في قصر اللعاب المائية بمدينة كازان .
وقال مختار حيادري مدرب المنتخب السخنيني: "باننا سنبذل كل مجهودنا مع سبيحونا حتى نحصد ميداليات ذهبية بعد تفوقنا بعدة سباقات محلية وهذا شرف لنا المشاركة بمثل هذا المهرجان الدولي في روسيا".
وليس بالغريب أن تكون مجد الكروم ممثلة بهذه البطولة اذ يشارك باربعة من ابناءها طلاب اعدادية محمود درويش كسفراء الى مدينه كازان في روسيا لسباق سباحة دولي تحت مظلة مكابي سخنين والمدرب مختار حيادري ورفقة بعض الأهالي .


ابناء مجد الكروم
وكان في وداع طلاب مجد الكروم مدير مدرسة محمود درويش الدكتور حسين سريس والذي بدوره تمنى للجميع النجاح والتوفيق. مرفق اسماء المتسابقين المشاركين بالبطولة الدولية في كازان - روسيا فهم :
المدرب مختار حيادري، يوسف سرحان، وئام زبيدات، محمد نصراوي، جواد زبيدات، سعيد زبيدات، باسل ابداح، علي حنيف، علي سرحان، محمد شيخ حسن، طيبة مناصرة، جوان بشير، ريم بدارنة، جنى نصار، وريان حسين.

إقرا ايضا في هذا السياق: