رياضة وشبابSports

أبناء سخنين يفتح باب المنافسة للإرتقاء الى العليا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
17

حيفا
مطر خفيف
17

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
مطر خفيف
17

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غائم جزئي
17

ايلات
غيوم متفرقة
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أبناء سخنين يفتح باب المنافسة للإرتقاء الى العليا على مصراعيه قبل لقاء الإخاء

يستقبل فريق اتحاد أبناء سخنين، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على استاد الدوحة في سخنين، فريق مكابي الإخاء الناصرة، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري الدرجة الممتازة. وسوف تكون هذه المباراة البيتية الثانية لتلامذة المدرب

 


يستقبل فريق اتحاد أبناء سخنين ، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على استاد الدوحة في سخنين، فريق مكابي الإخاء الناصرة ، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري الدرجة الممتازة. وسوف تكون هذه المباراة البيتية الثانية لتلامذة المدرب الداد شفيط، وسط تحسن مستوى اللعب والنتائج في عهده.

ويدخلها الفريق السخنيني بعد أن انتصر على ضيفه ثاني الترتيب فريق هبوعيل ريشون لتسيون في مباراة الموسم بهدف مقابل لا شيء، حمل توقيع اللاعب الشاب بهجات بشير، ليفتح الفريق السخنيني باب المنافسة للإرتقاء الى مستوى فرق دوري الدرجة العليا على مصراعيه قبل لقاء الأشقاء من الناصرة.
ويتخلف الفريق السخنيني بسبع نقاط عن فريق ريشون لتسيون، والفوز عليه يبقي على آماله في كسب احدى بطاقتي الصعود الى الدرجة العليا.
وقال المدرب الداد شفيط:"تتوفر لدينا جميع الطاقات والقدرات لتحقيق النصر، والمجال مفتوح أمامنا للصعود، فعلينا مواصلة اللعب بنفس المنوال وحتما سنحقق مبتغانا".

كلمات دلالية
عرابة: نصّار يتطرق لنتائج فحوصات كورونا