الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:01

مجلس بستان المرج يكرم المحاسب المرافق نصري سرحان بعد أنتهاء مهمته

كل العرب
نُشر: 05/02/20 19:29,  حُتلن: 23:48

بحضور رئيس المجلس الأقليمي بستان المرج عبد الكريم زعبي ، نائبه والقائم بأعماله ، عبد الرحمن زعبي ، مدراء الاقسام والموظفين ، تم اليوم الاربعاء تكريم محاسب المجلس المرافق السيد نصري سرحان مع أنتهاء عمله كمحاسب مرافق لمجلس بستان المرج وذلك تقديراً على عمله وعطاءه .

وقد تحدث رئيس المجلس ، عبد الكريم زعبي ، عن التعاون المشترك والتفاهم الكبير بين السيد سرحان وادارة المجلس الأقليمي وأقسام المجلس, كما وأكد رئيس المجلس أن للسيد سرحان دور كبير بتحسين حالة المجلس الأقتصادية وعلى هذا شكره وقدره وتمنى له التقدم والنجاح في مسيرته المهنية.

عبد الرحمن نائب الرئيس ، أيضًا شكر المحاسب المرافق على كل ما بذله من اجل مصلحة المجلس كما وتمنه له النجاح.

المستشار القضائي هاشم دلاشه أثنى بدوره على عمل المحاسب المرافق وعلى دوره الايجايي من اجل مصلحة المجلس

المحاسب بهاء اغباريه شكر بدوره السيد نصري سرحان على العمل المشترك خلال فترة عمله متمنيا له النجاح في مسيرته.

المحاسب المرافق , شكر رئيس المجلس والموظفين عل حسن المعاملة واعرب عن سروره خلال فترة عمله في بستان المرج متمنيا التقدم والازدهار لقرى المجلس الأربع.

رئيس المجلس ، عبد الكريم زعبي ، قدم درع تقدير وشكر للمحاسب المرافق وشكره على تعاونه وتفهمه لمطالب المجلس خلال فترة عمله التي عمل بها جنباً الى جنب مع رئيس المجلس المحاسب ، المستشار القضائي ومدراء الاقسام .

نهاية الجلسه شكر رئيس المجلس جميع موضفي ومدراء الاقسام على عملهم المتواصل وحث على العمل الجماعي والتكاتف من اجل مصلحة المجلس والمواطنين وأكد أن كل نجاح في المجلس يعود للطاقم فردا فردا من دون استثناء متمنيا ايضا للمحاسب المرافق النجاح في مسيرته العمليه.

مقالات متعلقة