أخبارNews & Politics

لائحة إتهام ضد شابين من الناعورة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم قاتمة
16

ام الفحم
غيوم قاتمة
16

القدس
غيوم متناثرة
16

تل ابيب
غيوم متناثرة
16

عكا
غيوم قاتمة
16

راس الناقورة
غيوم قاتمة
16

كفر قاسم
غيوم متناثرة
16

قطاع غزة
غيوم قاتمة
15

ايلات
غيوم متفرقة
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

خلاف بين طلاب مدرسة من المقيبلة والناعورة ينتهي بإطلاق رصاص وللائحة إتهام ضد شابين!

قدّمت النيابة العامة في لواء الشمال للمحكمة المركزية في الناصرة لائحة إتهام ضد شابين (21 و17 عامًا) من الناعورة


قدّمت النيابة العامة في لواء الشمال للمحكمة المركزية في الناصرة لائحة إتهام ضد شابين (21 و17 عامًا) من الناعورة، بعد تحقيقات أجرتها شرطة الشمال، في أعقاب اطلاق رصاص عل منزل في بلدة المقيبلة والعثور على سلاح من نوع m-16 داخل سيارة استقلها المتهمان.


الصورة من الشرطة

وحول تفاصيل القضية، اوردت الشرطة في بيان لها أنّه:"كان قد تمذ استلام بلاغ في الشرطة حول اطلاق رصاص باتجاه منزل في بلدة المقيبلة، وعليه وصلت الشرطة الى المكان وباشرت قوات اخرى بأعمال بحث وتمشيط للتوصل الى السيارة التي هربت من المكان بعد اطلاق الرصاص. وقد تمكنت الشرطة من ضبط السيارة وفيها تواجد المتهمان ومعهما سلاح من نوع m-16 وبالقرب من منازل المتهمين خرج أفراد العائلة وحاولوا منع الاعتقال وهم يشهرون مسدسات، وعندما شعر رجال الشرطة بالخطر قاموا باطلاق الرصاص بالهواء لتفريق المتجمهرين، إلى ان تمّ ضبط السلاح والسيطرة على المتواجدين. 
ووفقًا للتحقيقات فإنّ الخلفية تعود لخلاف بين طلاب مدرسة من سكّان المقيبلة والناعورة ويدرسون في نفس المدرسة الإقليمية". واوضحت الشرطة في بيانها أنّه لم تُسجل اصابات خلال الحاصل.

يذكر أخيرا انّ النيابة العامّة أرفقت لائحة الاتهام بطلب لتمديد اعتقال المتهمين الى حين الانتهاء من كافة الاجراءات القضائية بحقهما، وتنسب لائحة الاتهام للشابين بنودًا خطيرة وأبرزها حمل سلاح.

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

عرعرة النقب: مدرسة السلام تنظم يوما للأم