الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

إستقالة رئيس إدارة الأخوة عرابه

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 21/10/08 16:53

بالرغم من صعود فريق الاخوة عرابة وإعتلائه المرتبة الاولى للدرجة الاولى المنطقة الشمالية، إلا انه يوجد عده أمور غامضة في هذا الفريق وإلا فكيف تفسر إستقالة رئيس إدارة الفريق سمير بدارنة الذي ضحى بالكثير من أجل الفريق وهو ليس فقط رئيسًا للادارة إنما مشجعاً محروقًا عليه.
يشار إلى أن إستقالة بدارنة لاقت إستهجان المقربين من الفريق العرابي، وقال البعض إنها جاءت نتيجة لحظة غضب، بينما قال البعض الاخر أن سمير بدارنة لم يعد يحتمل ما يدور بالفريق وهو غير راض عما يجري، والسؤال الأكبر ماذا يجري؟!.



يشار إلى أنه سيخرج الفريق العرابي الذي أغرق فريق طبريا الاسبوع الماضي في بحيرتها، هذا الأسبوع إلى الامتحان الجدي الاول له هذا الموسم بعد إعتلائه لقمة اللائحة إذ سيلاقي فريق هبوعيل العفولة الذي فاز الاسبوع الماضي على بلدي أم الفحم الذي يعتبر فريق قمه وقوي.
وقال محمد عوض كابتن الفريق العرابي عشية اللقاء أمام العفولة: "بدون أدنى شك إن كل مباراة في الدرجة الاولى صعبة والمباراة أمام العفولة من أصعب هذه  المباريات علينا أن نتعالى على انفسنا من أجل  تحقيق الفوز. فريقنا الافضل في الدوري وسنثبت ذلك بفوزنا إن  شاء الله على العفولة في عقر دارها، وآمل ان يرافقنا جمهورنا العريض من أجل إعطاءنا الثقة والاجواء البيتية التي عودنا عليها".

مقالات متعلقة