رياضة وشبابSports

مكابي الرينة يستقبل المتصدر عيروني نيشر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
غيوم متفرقة
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غيوم متفرقة
22

راس الناقورة
غيوم متفرقة
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مكابي الرينة يستقبل المتصدر عيروني نيشر.. المدرب عيسى نجيدات: مباراة لا رجعة منها

يستقبل فريق القمة مكابي أبناء الرينة، يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة والنصف على ملعب كفر كنا، متصدر اللائحة فريق عيروني نيشر.

المدرب عيسى نجيدات:

هذه مباراة لا رجعة منها، فإما الفوز لمضاعفة آمالنا لإنهاء الموسم في المرتبة الأولى، أو الإكتفاء بالمشاركة في اختبارات الإرتقاء الى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى

نعرف مواطن الضعف لديهم، ونثق بقدرات اللاعبين لترجمة ذلك الى انتصار لا غبار عليه


يستقبل فريق القمة مكابي أبناء الرينة، يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة والنصف على ملعب كفر كنا، متصدر اللائحة فريق عيروني نيشر، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين - سادس مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".


عيسى نجيدات 

والفريق الريناوي صاحب طموحات واضحة لكسب بطاقة الصعود الى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى، بقيادة المدرب عيسى نجيدات، حيث يتأخر بست نقاط عن الصدارة.
وقال المدرب عيسى نجيدات:"هذه مباراة لا رجعة منها، فإما الفوز لمضاعفة آمالنا لإنهاء الموسم في المرتبة الأولى، أو الإكتفاء بالمشاركة في اختبارات الإرتقاء الى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى. نحن نعرف مواطن الضعف لديهم، ونثق بقدرات اللاعبين لترجمة ذلك الى انتصار لا غبار عليه".
وقد حقق فريق مكابي أبناء الرينة فوزا خارجيا كبيرا وساحقا في مباراة القمة على فريق مكابي اخاء اكسال بسبعة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الأسبوع العشرين - خامس مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".
وتقدم الكسلاويون بهدفين عن طريق محمد عواد ومتان نحماني، إلا أن تلامذة المدرب عيسى نجيدات قلبوا الطاولة بأهداف سجلها القائد أشرف عثامنة (2) وأدهم شبلي (2) وشاحر بن آري وعمر العال وابراهيم مبرشم.
ومن الجهة الثانية يشرف المدرب العسفاوي بركات وهب على تدريب فريق نيشر، وسط اعتماده على عدد من اللاعبين العرب، وفي مقدمتهم الموهوب لؤي حلف، ابن إبطن، علما أن حلف وآفي مالكا أنهيا الايقاف عن مباراة واحدة.

وسوف تحمل هذه المباراة معها باكورة مٌشاركات الوافد الجديد محمد فودي مع الفريق الريناوي، حيث انضم إليه من هبوعيل كفركنا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نبيل حلاج يسنكر الاعتداء على مقر الجبهة