الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 17:01

الإثارة تزداد في الدرجة الأولى ولقاء قمة بين المتصدر الجديد كوكب وشبيرا حيفا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 04/02/20 07:33,  حُتلن: 12:05

أكد أدهم هادية على أن فريقه يتطلع لمواصلة سلسلة الانتصارات، رغم صعوبة المباراة أمام فريق عنيد جدا، وهو يثق بقدرة لاعبيه لاحداث الفارق المطلوب

تزداد الإثارة في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية، خاصة أن الأسبوع التاسع عشر ينطلق مع متصدر جديد للائحة فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، حيث يواصل تلامذة المدرب أدهم هادية مسلسل الإنتصارات بفوز جديد على فريق مكابي كريات آتا بهدفين مقابل لا شيء، وبالمقابل خسارة المتصدر السابق هبوعيل عماد اكسال أمام الفريق العنيد هبوعيل أبناء عارة عرعرة بهدف مقابل لا شيء، ليستبدله في رأس اللائحة بفارق نقطتين عنه. ويصطدم الفريق الكوكبي بخصم قوي جدا، فريق النادي الرياضي روبي شبيرا حيفا، المتخلف عنه بأربع نقاط. أما الفريق الكسلاوي فسيلاقي في ملعبه فريق عيروني طبريا، وسط تعزز الكسلاويين بالمهاجم موشيه بن لولو.


أدهم هادية 

وأكد أدهم هادية على أن فريقه يتطلع لمواصلة سلسلة الانتصارات، رغم صعوبة المباراة أمام فريق عنيد جدا، وهو يثق بقدرة لاعبيه لاحداث الفارق المطلوب.
وسوف يجري فريق هبوعيل باقة الغربية مباراة بيتية أمام فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة، علما أن ملعب باقة الغربية يخدم الطرفين. ويبحث نادي دبورية عن طوق النجاة في مباراته البيتية أمام الفريق المخيب للآمال هبوعيل كفر كنا. وعلى ملعب تعناخيم يلتقي فريقا هبوعيل أبناء زلفة والنادي الرياضي الطيرة. ويستضيف فريق مكابي طمرة على أرض ملعبه فريق مكابي تسور شالوم.

مقالات متعلقة