أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه من الزرازير بالقيادة تحت تأثير الكحول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال مشتبه (22 عامًا) من الزرازير بعد ضبطه يقود تحت تأثير الكحول


وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: "الشرطة تقوم خلال نهاية الاسبوع بنشاط مركز في منطقة الجليل للحد من مخالفات السير الخطرة والقيادة المتهورة من خلاله تم تحرير 270 مخالفة سير والغاء استخدام 17 مركبة والغاء رخصة 12 سائقًا بسبب مخالفات متنوعة. خلال النشاط القى افراد الشرطة القبض على سائق قاد مركبته تحت تاثير الكحول حيث حاول الهرب منهم وعند تفتيش مركبته ضبط افراد الشرطة كميات كبيرة من الذخيرة (حوالي 300 حبة) من نوع 5.56 ملم قام بحيازتها بشكل غير قانوني".

وأضاف البيان: "في اطار نشاط اقامته الشرطة الليلة 01.02.2020 على شارع رقم 79 بالقرب من مفرق يفتاحئيل لاحظ افراد الشرطة مركبة تسير الى الخلف عندما رأى السائق افراد الشرطة، فقاموا بتوقيف المركبة على الفور. عند فحص السائق لاحظ افراد الشرطة رائحة كحول تنبثق من السائق(22 عامًا من الزرازير) وتبين بعد الفحص ان السائق قاد مركبته تحت تأثير الكحول بنسبة 444 ميكرو غرام لكل ليتر هواء اي ضعفين النسبة المسموحة وفق القانون. خلال تفتيش اجري داخل المركبة تم ضبط اكثر من 300 حبة ذخيرة من نوع 5.56 ملم تمت حيازتها بشكل مناف للقانون".

وتابع البيان: "تم توقيف المشتبه واحيل الى التحقيق هذا وسيحال اليوم 02.02.2020 الى محكمة الصلح في حيفا للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفه على ذمة التحقيق. تواصل شرطة اسرائيل نشاطها بشكل حازم وصارم وتستعمل كافة الوسائل المتوفرة لديها بهدف رصد السائقين الذين يقومون بمخالفات التي تشكل خطر على حياتهم و حياة مستخدمي الطريق وعابري السبيل" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الزرازير اعتقال