أخبارNews & Politics

غدًا: إضراب عام وشامل في الجولان ضد الطوربينات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
14

حيفا
غيوم متفرقة
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
سماء صافية
11

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
غيوم متفرقة
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
سماء صافية
11

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

غدًا: إضراب عام وشامل في الجولان احتجاجًا على اقامة مشروع توليد الكهرباء من الريح

قررت القيادات العربية الدرزية في بلدات هضبة الجولان الإعلان عن الاضراب العام والشامل يوم غدٍ الأحد وذلك كخطوة تصعيدية من ضمن الخطوات المنددة والإحتجاجية ضد اقامة مشروع توليد الكهرباء من الرياح (طوربينات) على اراضيهم الزراعية

قررت القيادات العربية الدرزية في بلدات هضبة الجولان الإعلان عن الاضراب العام والشامل يوم غدٍ الأحد وذلك كخطوة تصعيدية من ضمن الخطوات المنددة والإحتجاجية ضد اقامة مشروع توليد الكهرباء من الرياح (طوربينات) على اراضيهم الزراعية. واقيم الإجتماع في مقام اليعفوري وشارك فيه ممثلون عن جميع البلدات والجهات الاجتماعية والدينية والعائلية.

وجاء في البيان الصادر عن المجتمعين:"نحن جماهير الجولان العربي السوري المحتل نعلن رفضنا التام وإدانتنا المطلقة لقرار حكومة العدو الصهيوني المحتل بالمصادقة على إقامة مزارع التوربينات الهوائية على أراضينا الزراعية، ونؤكد عبر هذا البيان الصادر عن اجتماع جماهيري عام لسكان الجولان في مقام أبا ذر الغفاري عن تمسكنا بارض الاباء والاجداد وبهويتنا العربية السورية، واعتبار هذا القرار عدوان جائر ضدنا واعلان حرب بحقنا للنيل من أرضنا وتهجيرنا وسلب اراضينا الخاصة والموروثة عبر الزمن، ونعلن بذلك القرارات التالية:

1- اعلان إضراب عام وشامل ليوم غد الاحد الموافق 222020 ، ويشمل كل قطاعات المجتمع ومرافق ال حياة .

2- نحذر حكومة الاحتلال من مغبة الاقدام على تنفيذ قرارها العدواني هذا، الامر الذي يستدعي منا كل جهد لمواجهة هذا القرار ميدانياً وبكل السبل والوسائل المتاحه.

إننا في الجولان السوري المحتل نجدد ثقتنا بإنتصار ارادة الحق وألوطنية الصادقة دفاعاً عن وجودنا التاريخي والاخلاقي ومستعدون لبذل كل الاثمان في سبيل كرامة الجولان العربي السوري المحتل وانتمائه الاصيل لتاريخه ووطنه". الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اضراب الجولان
تل السبع: إصابة شاب جرّاء تعرّضه للطعن