سياحةTourism

افضل ست مناطق للسياحة في فصل الشتاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

افضل ست مناطق للسياحة في فصل الشتاء


من افضل المناطق السياحية في فصل الشتاء عليكم ان تزوروها

*ميونخ في ألمانيا: والتي تُقدم العديد من التقاليد التي كانت موجودة منذ قرونٍ عديدةٍ، كما يُمكن زيارة سوق كريست كريندل الذي يُقدم العديد من المشروبات الساخنة المُناسبة لفصل الشتاء.

*شيراكاوا في اليابان: وتتميز هذه القرية بهندستها المعمارية التقليدية، التي تمنع الانهيار عند تساقط الثلوج حيث إنها تتمتع بتساقط غزير للثلوج.

*سان بطرسبرغ في روسيا : تتميز بجمالها الممتلئ بالحيوية وتنوع الأحداث الموسمية فيها، مثل عيد الميلاد الأرثوذكسي في 6 يناير في متحف الأرميتاج الحكومي.

*مدينة هاربين في الصين: وهي المدينة الأشد برودة ويُطلق عليها اسم مدينة الثلج، ولذلك فإنها تعمل على استضافة مهرجان هاربين الدولي للثلج وهو أكبر المهرجانات التي تم اعدادها للثلوج في العالم.

*مدينة كيتزبوهيل في النمسا: وهي مدينة تعود للعصور الوسطى وتتميز برياضة التزلج على المنحدرات، وتصبح من أفضل المناطق السياحية في فصل الشتاء حيث تتشابه إلى حدٍ كبير مع جبال الألب خلال فصل الشتاء، كما يُمكن الوصول إلى مدينة انسبروك من خلالها والتمتع بجمال الشوارع المُمتلئة بالثلوج وأجواء الاحتفال بعيد الميلاد.

*حديقة يوسمايت الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية: يُعد من أفضل المناطق السياحية في فصل الشتاء، حيث تعرض فصل التاء بجمالها اللامُتناهي فيها، كما تُمكن الزوار من ممارسة رياضة التزلج على الجليد، وكذلك يُمكن التوجه لوادي يوسمايت حيث يُمكن البقا في الأكواخ والتمتع بدفئها.

إقرا ايضا في هذا السياق: