فنانين

وينك يا أمي جديد الفنانة رنا ورور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
14

حيفا
غيوم متناثرة
14

ام الفحم
غيوم متناثرة
15

القدس
غيوم متناثرة
13

تل ابيب
غيوم متناثرة
13

عكا
غيوم متناثرة
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غيوم متناثرة
13

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
غيوم قاتمة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

غِفيت عيونك بجرح الوجع وحملتي همّي: وينك يا أمي جديد الفنانة رنا ورور

بهذه العبارات المؤثّرة أطلقت الفنانة الرّقيقة رنا ورور أغنيتها الجديدة بعنوان وينك يا إمّي، وهي من الحان الفنان النّصراوي ميشيل سجراوي ومن كلمات الشاعر النصراوي جريس عيد


صرتي بعيدة عن غفا عيوني يا امّي الحنونة
بحلم انا بعدو العمر وزغير، أركض لحضنك بوّسلك البسمِة

بهذه العبارات المؤثّرة أطلقت الفنانة الرّقيقة رنا ورور أغنيتها الجديدة بعنوان وينك يا إمّي، وهي من الحان الفنان النّصراوي ميشيل سجراوي ومن كلمات الشاعر النصراوي جريس عيد،  وانتاج استوديو دَسم ، وتصوير واخراج: علاء موسى. العازفون المُشاركون: ميشيل سجراوي - جيتار و باس جيتار، لؤاي ابو سني - اورغ، ستاس زلبرمان - درامز، سهيل نصار - قانون، وسيم عودة - عود.


الفنانة رنا ورور

وفي حديث مع الفنانة رنا ورور قالت: "أنا من مُحبّي موسيقى الفنان ميشيل سجراوي، ومُستمعه دائمة لألحانه، فكنت أستمع لألحانه ضمن البومه الموسيقي الذي أطلقه عام 2015، فلفتني كثيرًا لحن بعنوان المدينة العائمة، بالمقابل وعبر مواقع التّواصل الاجتماعي كتب الفنان حريس عيد قصيدة مؤثّرة عن والدته. شعرت بالكلمات واللحن بداخلي بشكل كبير وأردت أن أجمعهما في أغنية ، فأخذت الإذن من الفنانين النّصراويين وبدأت بالعمل على الأغنية مع تعديلات تليق بالصّورة الأخيرة التي قدّمتها للجمهور".

وتابعت ورور: "وينك يا أمّي هي أغنية فريدة برسالتها المؤثّرة بالذّات وأنّ كاتبها فقد والدته وكتب هذه الكلمات مع الكثير من المشاعر الحقيقيّة، هذه فُرصة مّهمّة للتّعبير عن مشاعر بداخل كُل شخص فقد والدته، فالأمّ عزيزة على قلوب أبنائها لذلك رغم أنّ الأغنية حزينة إلا أنّها تُعبّر عن الكثيرين، وأكملت شاكرة الشّاعر قائلة: "أشكر الفنان جريس عيد الذي منحني هذه الفُرصة لأغني من كلماته وهذا أوّل تعاون بيننا ولن يكون الاخير، أنا سعيدة بهذا التّعاون وفخورة بوجود فنان نصراوي غنّى من كلماته كبار الفنانين مث لوديع الصافي وإيهاب توفيق ومحمد عساف وأمير دندن وغيرهم".

وأكملت عن الموسيقى واللحن قائلة: "اللحن والإيقاع لهما أهمّيّة كبيرة للمُستمع، ولهما تأثير عميق على المشاعر، وليس شرطًا أن يكون المغني لديه الكثير من التّقنيّات ليشعر باللحن الذي يغنّي الكلمات من خلاله، المُهم أن يحسّ بما يُقدّم وأن يوصل أحاسيسه للمُستمع إن كان صغيرًا أو كبيرًا". 

وأشارت الفنانة رنا إلى أنّه: "خلال مسيرتي الفنّيّة والتّربوية كانت لي القُرصة أن أنكشف على الاطفال عن قُرب وب أغاني مثل أغاني الأم كُنا نرى أحيانًا مشاعر الأطفال الحزينة التي تظهر على وجوههم أو حتّى رفض طفل المُشاركة في فعالية مُعيّنة، كُل هذا جعلني أفكّر دائمًا بأنّه يجب أن نقدّم أكبر قدر من التّعاطف للأطفال وأن نؤكّد لنا أنّنا هُنا من أجلكم ومن أجل فرحكم".

وتابعت ورور: "أنا أتمنّى أن تكون عندي مجموعة أغاني مُنوّعة وتحمل قدر عال من الأحاسيس والمشاعر والمواضيع الاجتماعية والأسريّة، وقريبًا في شهر آذار سأطلق أغنيتي الخاصّة بالعائلة والعلاقة الأسريّة الدّافئة".

وأنهت قائلة: "أشكر كُل العرب على الاهتمام الدّائم بالفن والفنانين المحليين وإعطائهم المساحر والمنبر الكافيين للتعبير عن أنفسهم ونشر أعمالهم الفنّيّة، وأتمنى أن ينال هذا العمل إعجاب الجميع".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رنا ورور
فارس بدير من كفرقاسم: اذا هدموا بيتي سأنتحر