أخبارNews & Politics

إصابة رجل إثر تعرّضه لإطلاق نار في جديدة المكر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
17

حيفا
سماء صافية
17

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
غائم جزئي
15

تل ابيب
سماء صافية
16

عكا
سماء صافية
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
سماء صافية
16

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
غيوم متناثرة
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إصابة رجل (43 عامًا) بجراح خطيرة إثر تعرّضه لإطلاق نار في جديدة المكر

طاقم حيان للعلاج المكثف يقدم العلاج الاولي لرجل يبلغ من العمر 43 عاما اثر تعرضه لإطلاق نار بالقرب من مفرق جديدة المكر على شارع 70، وصفت اصابته بالصعبة


أفاد الناطق بلسان طاقم حيان الطبي جاء فيه ما يلي: "طاقم حيان للعلاج المكثف يقدم العلاج الاولي لرجل يبلغ من العمر 43 عاما اثر تعرضه لإطلاق نار بالقرب من مفرق جديدة المكر على شارع 70، وصفت اصابته بالصعبة". بعد تقديم العلاج الاولي يتم نقله الأن لغرفة علاج مكثف مستشقى نهاريا لإستكمال العلاج" إلى هنا نصّ البيان.


تصوير الشرطة

هذا وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: "الشرطة تحقق في حادث اطلاق نار في الجديدة مكر واصابة احد سكان المكان، تم تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ، حول حادثة إطلاق نار في الجديدة مكر والتي اسفرت عن أصابة رجل من سكان القرية 40عاما".

وأضاف البيان: "طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل المصاب بجروح بالغة الخطورة (وفقًا لمصادر طبية) إلى مركز الجليل الطبي في مدينة نهاريا. قوات من الشرطة شرعت بانشطة سمح تمشيط واسعة النطاق لرصد مرتكبي الجريمة، هذا إلى جانب جمع البينات والأدلة من مسرح الجريمة هذا وشرع المحققون بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث. ظروف الحادث والخلفية ما زالت قيد الفحص" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جديدة المكر
جت المثلث: اصابة رابعة في البلدة بفيروس كورونا لشابة