أخبارNews & Politics

طرعان:اعتقال 3 مشتبهين بإطلاق نار من M16
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
15

حيفا
غيوم متناثرة
15

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
غيوم متناثرة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال 3 شبان من طرعان بشبهة ضلوعهم بإطلاق نار من سلاح M16 لتجربته قبل الأخذ بالثأر

بدأ الحادث مساء أمس، بعد أن شوهد مشتبهين وهما يطلقان النار ثم يستقلان سيارة، حيث كان المشتبه الثالث ينتظرهما. قامت قوات الشرطة بتعقب السيارة التي كان يستقلها المشتبهان وسدت طريقها


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه: "أفراد الشرطة العاملون في قرية طرعان يلقون القبض على ثلاثة مشتبهين بإطلاق النار بفضل كمين نصبوه في القرية، ومن خلاله، قاموا بنشاط مراقبة وإستطلاع ومن ثم مطاردة بواسطة سيارات دوريات الشرطة وايضًا عن طريق أفراد شرطة، قاموا بمطاردة على الأقدام، والتي تخللت إطلاق نار" وفقا للبيان.

السلاح الذي تم ضبطه- تصوير: الشرطة

وأضاف البيان: "بدأ الحادث مساء أمس، بعد أن شوهد مشتبهين وهما يطلقان النار ثم يستقلان سيارة ، حيث كان المشتبه الثالث ينتظرهما. قامت قوات الشرطة بتعقب السيارة التي كان يستقلها المشتبهان وسدت طريقها، عندها قام أحد المشتبهان بالهرب وهو يحمل سلاح غير قانوني من طراز M16، حيث نجح أفراد الشرطة باعتقاله بعد مطاردة على الأقدام تخللت إطلاق نار. هذا، وتم إعتقال المشتبهين الآخرين في السيارة التي كانا يستقلانها".

وتابع البيان: "وفق الشبهات، تمت عملية إطلاق النار من قِبل أحد المشتبهين، كان جزءًا من تجربة السلاح قبل إجراء عملية أخذ بالثأر الذي خطط له المشتبهين، وكما ذكرنا أحبطتها الشرطة. منذ عدة أشهر، تعمل قوات من الشرطة في القرية، بعد نزاع بين العائلات حول نتائج ال انتخابات ال محلية الأخيرة في القرية. أدى النزاع بالفعل إلى وقوع جريمة قتل وإصابة شخص بجروح خطيرة، حيث أقامت الشرطة من أجل ذلك وحدة خاصة مؤقتة محددة الأهداف، لمنع وقوع المزيد من حوادث العنف في القرية" بحسب البيان.

واختتم البيان: "هذا، وسيحال المشتبهين الثلاثة في العشرينات من عمرهم، من سكان قرية طرعان، ​​إلى محكمة الصلح في الناصرة ، صباح اليوم الخميس، للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية. إن إلقاء القبض على المشتبه بهم بشبهة ضلوعهم في حادثة طلاق النار، مساء إمس، بشكل فوري، ينضم إلى سلسلة من عمليات القاء القبض على مشتبهين الذين أشعلوا نيران العنف في القرية" وفقا للبيان

إقرا ايضا في هذا السياق:

وفاة مدير مستشفى ووهان الصينية بفيروس كورونا