رياضة وشبابSports

عودة نائل خطبا الى تشكيلة الاخاء ضد أشكلون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عودة نائل خطبا الى تشكيلة الاخاء ضد أشكلون وعلي خطيب يواصل مقاطعة التدريبات

 


يعود المدافع الأيمن نائل خطبا الى تشكيلة فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته البيتية الهامة جدا أمام فريق هبوعيل أشكلون، المتصارع معه في القاع، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة على استاد الناصرة عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين - سابع مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الممتازة. وقد أنهى نائل خطبا عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، لتجميعه تسع بطاقات تحذيرية.

ويدخلها الفريق النصراوي بعد خسارته مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل ريشون لتسيون بهدفين مقابل لا شيء.وتسببت هذه الخسارة في حالة غليان بين المدرب نير بيركوفيتش واللاعب علي خطيب.
وكان بيركوفيتش قد استبدل خطيب خلال مجريات الشوط الثاني، فلم يرق الأمر للأخير، رغم عتب المسؤولين عليه وعلى مستواه.
ومن جانبها أعربت الادارة النصراوية عن خيبة أملها من تصرفات علي خطيب ورغبته بترك الفريق، رغم أن لديه اتفاقية حتى نهاية مباريات الموسم الحالي، لكنها في نفس الوقت أكدت على أنه لن يتم تحرير علي خطيب من صفوف الفريق ولا بأي ثمن ولا بأي حال من الأحوال، خاصة بعد تناقل أحاديث كثيرة عن امكانية انتقاله الى فريق آخر، وأبرز الفرق اتحاد أبناء سخنين . يشار الى أن علي خطيب يواصل التغيب عن التدريبات، وطالب الادارة بتحريره مؤكدا على أنه ليس بمقدوره تقديم المزيد للفريق، وأنه لا بد من احترام طلبه لتغيير الأجواء مع فريق جديد. وما زال الفريق النصراوي متورطا في قاع اللائحة برصيد 18 نقطة فقط، ويحتل المركز الثالث عشر. وتتوجه الادارة النصراوية أيضا الى جميع الفرق بعدم مفاوضة علي خطيب، لأنه مربوط بعقد مع الفريق النصراوي، بقيادة المدرب الجديد نير بيركوفيتش ومساعده وسام خليلية، ابن الفريق.

كلمات دلالية