السلطات المحلية

رئيس بستان المرج وقائد لواء الشمال يفتتحون مركز شرطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
غائم جزئي
15

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غيوم متناثرة
15

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
غائم جزئي
15

راس الناقورة
غائم جزئي
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
غيوم قاتمة
13

ايلات
غيوم متفرقة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس بستان المرج وقائد لواء الشمال يفتتحون مركز شرطة في نين

تم أفتتاح اليوم الأربعاء مركز شرطة في بستان المرج ، في قرية نين وذلك كمبادرة مشتركة لشرطة أسرائيل والمجلس الأقليمي بستان المرج.

 


تم أفتتاح اليوم الأربعاء مركز شرطة في بستان المرج ، في قرية نين وذلك كمبادرة مشتركة لشرطة أسرائيل والمجلس الأقليمي بستان المرج.أنطلاق مركز الشرطة الأول في بستان المرج تم برعاية رئيس المجلس ، السيد عبد الكريم زعبي ، وبحضور قائد لواء الشمال في الشرطة ، شمعون لڤيّ ، قائد شرطة العفولة والمروج ، ألي چوزلان وشخصيات أضافية من الشرطة.

رئيس المجلس ، عبد الكريم زعبي ، برفقة نائبه والقائم بأعماله ، عبد الرحمن زعبي ، أعضاء المجلس ومدراء الأقسام في المجلس رحبوا بالضيوف من شرطة أسرائيل ، وقدموا الشكر الجزيل والتقدير لضباط الشرطة على مساهمتهم الكبيرة بأفتتاح المركز الأول في بستان المرج.

رئيس المجلس ، عبد الكريم زعبي ، قال : " لجانب التقدم في مشاريع التطوير في القرى ، نرى أهمية فائقة في الحفاظ على سلامة وآمان أهالينا في القرى الأربع ، لذلك بادرنا بأقامة مركز الشرطة ، أبارك لأهالي القرى أفتتاح مركز الشرطة وأشكر قادة الشرطة على دعمهم الغير مسبوق ، كما وأتقدم بالشكر لزملائي ، نائب الرئيس ، أعضاء وموظفي المجلس على مساهمتهم بأنجاح المشروع".

كلمات دلالية
جسر الزرقاء: إصابة شاب بإطلاق رصاص