أخبارNews & Politics

مصرع شابة في حادث طرق بين حافلة وسيارة على شارع 90
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع شابة جرّاء حادث طرق مروع بين حافلة وسيارة على شارع 90 قرب ارغمان في الغور


عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء الجلبواع، مفاده، وقوع حادث طرق بين شاحنة و سيارة ، على شارع رقم 90 قرب ارغمان، لإتجاه الشمال. وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى مكان الحادث، وتم إقرار وفاة شابة في العشرينات من عمرها، متأثرة بجراحها الخطيرة، جرّاء الحادث المروع، فيما وصفت جراح سائق الشاحنة بالطفيفة" وفقا للبيان.


من مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: "على شارع رقم 90، قرب زبيدات ومرج نعجة، وقع حادث طرق بين شاحنة وسيارة، أسفر عن مصرع شابة في المكان. قوات الشرطة تتواجد في المكان وتقوم بتوجيه حركة سير المركبات، بالإضافة الى تحقيقاتها في أسباب وملابسات وقوع الحادث" وفقا للبيان.

هذا، ووصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، جاء فيه: "وقع حادث طرق مروع، بين شاحنة وسيارة، على شارع رقم 90 بالقرب من ارغمان، في الغور، وعليه هرعت طواقم الإطفاء والإنقاذ الى المكان وتعمل على تخليص عالقين" بحسب البيان.
في بيات لاحق، جاء فيه: "رجال الاطفاء والانقاذ أجروا عمليات تخليص لعالقة من داخل السيارة، حيث استخدموا معدات خاصة الى جانب رافعة. وهناك شكوك حول وجود عالق اخر داخل المركبة" وفقا للبيان.

الصور التالية من مكان الحادث- تصوير: الشرطة 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شابة حادث شاحنة سيارة