جامعات / مدارسStudents

الصوص النصراوي يبتني له بيتا دافئا في مدرسة المخلص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
15

حيفا
غيوم متناثرة
15

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
غيوم متناثرة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الصوص النصراوي يبتني له بيتا دافئا في مدرسة المخلص

عبرت ادارة مدرسة راهبات المخلص في الناصرة، عن رضاها التام من عرض مسرحية "بيت الصوص" لطلابها، اليوم الثلاثاء، واصفة العرض بانه ادى مهمته في امتاع الطلاب وافادتهم.. وهو ما تجلى في تفاعلهم الشديد مع العرض.

عبرت ادارة مدرسة راهبات المخلص في الناصرة ، عن رضاها التام من عرض مسرحية "بيت الصوص" لطلابها، اليوم الثلاثاء، واصفة العرض بانه ادى مهمته في امتاع الطلاب وافادتهم.. وهو ما تجلى في تفاعلهم الشديد مع العرض.
حضر العرض طلاب الصفين الاول والثاني في المدرسة، رافقهم عدد من هيئتي المدرسة التعليمية والادارية، وقدمته الفنانة الممثلةالمبدعة اميمة سرحان، ابن يافة الناصرة.
يذكر ان مسرحية "بيت الصوص"، هي مسرحية دمى، وتتحدث عن مواجهة ضارية بين حيوانات الغابة يقف في مركزها الصوص المستضعف، علما ان قلة من حيوانات الغابة تحاول انتزاع بيته منه، وان الاكثرية تنتصر له وتساندة من اجل انصافه واعادة حقه السليب اليه، وتحاول معاضدته في مواجهته قوة عاتية وظالمة ايضا.
المسرحية من انتاج "مسرح انسمبل فرينج- الناصرة"، وهي موجهة الى الاطفال. هذا العرض ينضم الى العشرات من العروض السابقة لهذه المسرحية الرائعة في عدد كبير من مدننا وبلداتنا..

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة
وفاة مدير مستشفى ووهان الصينية بفيروس كورونا