منبر العربHyde Park

إيناس خنيفس والتحدي - رماح يصوبها: معين أبو عبيد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
14

حيفا
غيوم متناثرة
14

ام الفحم
غيوم متناثرة
15

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
غيوم متناثرة
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
غيوم قاتمة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إيناس خنيفس والتحدي - رماح يصوبها: معين أبو عبيد

يعتبر العلم والمعرفة الركن الأساسي في بناء الإنسان والمجتمع وتحريره من القيود والظلم ومحاربة الجهل ومخلفاته، وهو السلاح الأمثل لإعادة أمجاد الأمة وعزتها

يعتبر العلم والمعرفة الركن الأساسي في بناء الإنسان والمجتمع وتحريره من القيود والظلم ومحاربة الجهل ومخلفاته، وهو السلاح الأمثل لإعادة أمجاد الأمة وعزتها. جاءتنا الطيور مغردة طربًا تناثرت من ثغر السماء لتزف لنا بشرى سارة وحكاية بيت علم وثقافة، فتعالت الأصوات، تناغمت، وامتزجت العبارات لتحرك مشاعري ليخط قلمي السطور مزدانة بالفخر والاعتزاز.
جاءت هذه المقدمة لأقول كلمة عرفان بحق أسرة سلكت طريق العلم والنور وحققت بدافع الإرادة والمثابرة عدة إنجازات في سلك العلم كان آخرها هذا الأسبوع متمثّلًا بتخرج الطالبة إيناس نديم خنيفس، ابنة شفاعمرو 26 عامًا، من معهد العلوم التطبيقيّة "التخنيون"، وحصولها على رخصة مزاولة مهنة الطب لترتدي ثياب الواقع التي طالما حلمت بها. ولتلحق بأختها رلى التي اجتازت امتحان المحاماة بالإضافة إلى والدها.
لهذه الأسرة نقول بهذه المناسبة، تألقت روضات الدنيا مزدانة بعبير الزهور، وأنت عطرها الفواح! وإلى إيناس، اليوم يبتسم لك القمر والنجوم، مثابرتك وإصرارك وتميزك وزرعك بذور التضحية أثمرت ثمرًا طيبًا.
مودتي وتقديري قدما والى مزيدا من العطاء

إقرا ايضا في هذا السياق:

هلع كورونا: تظاهرات في الولجة وهار غيلوه