الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 14:01

لا للعنصرية لا للخدمة المدنية

كتب وصّور: علي
نُشر: 20/10/08 20:29

* المتظاهرون: لا لا لا للخدمة المدنية، ولا للعنصرية، ووحدة وحدة وطنية ضد الخدمة المدنية.

-  حنان جرجورة:
* "لقد علمنا صدفة عن وجود مثل هذا المكتب في الحي، فهم يعملون خفية، ومن تحت الطاولة، تماماً كخفافيش الليل، من اجل تجنيد شبابنا للخدمة المدنية، عن طريق الكذب والخداع".

* "ادعو جميع الاجسام والجهات السياسية والوطنية، بتكثيف عملها للكشف عن جميع البؤر التي تعمل خفية لمنعنها ونحمي شبابنا".

* "اناشد شبابنا العرب ان يتوخوا الحذر لعدم الوقوع بهذا الفخ الصهيوني، فالخدمة المدنية هي الباب الاول للجيش !!!".



احتشد العشرات من نشطاء الشبيبة الشيوعية وجبهة الناصرة الديمقراطية بعد ظهر اليوم (الاثنين) بالقرب من مكتب للتجنيد للخدمة المدنية في حي الورود في مدينة الناصرة، وذلك احتجاجاً على وجود المكتب في المدينة.




وعبر المتظاهرون عن رفضهم التام للخدمة المدنية بجميع اشكالها، صارخين بأعلى اصواتهم "لا لا لا للخدمة المدنية، ولا للعنصرية، ووحدة وحدة وطنية ضد الخدمة المدنية"، كما رفعوا الشعارات التي كتب عليها "الخدمة المدنية مؤامرة صهيونية"، "الخدمة المدنية مخطط لتدجين الشباب ... حتماً سيفشل"، "الخدمة المدنية مقدمة للخدمة العسكرية"، وغيرها من الشعارات...


مكتب التجنيد للخدمة المدنية - حي الورود

وقالت الناشطة حنان جرجورة في حديث لموقع العرب:"اليوم جئنا لنتظاهر ضد مكتب التجنيد لمشروع الخدمة المدنية، والمتواجد في حي الورود في الناصرة، لقد علمنا عن وجود هذا المكتب عن طريق الصدفة، فكيف لنا ان نعرف عنه وهم يعملون من تحت الطاولة، تماماً كخفافيش الليل، من اجل تجنيد شبابنا للخدمة المدنية، عن طريق الكذب والخداع".


شيوعيون يتظاهرون قبالة المبنى

واضافت جرجورة:"ونحن كجسم سياسي معروف بمواقفه الوطنية، وبفعالياته المتعددة ضد الخدمة المدنية، لا نسمح بوجود مثل هذه المكاتب والبؤر بيننا، كما ادعو جميع الاجسام والجهات السياسية والوطنية، بتكثيف عملها للكشف عن جميع البؤر التي تعمل خفية لمنعنها ونحمي شبابنا".
وعن تنظيم فعاليات وبرامج اخرى قالت: "بالطبع سنقوم بخطوات تصعيدية كي نغلق هذه المكاتب، لقد بدأنا طريقنا بإجتماعات مكثفة، علماً اننا علمنا عن الموضوع منذ يومين فقط، سنعمل على تنظيم مظاهرات مناهضة يومية، سنشكل لجان لجمع تواقيع من اهالي الحي والمدينة على عريضة مطالبة بإغلاق المكتب".
وانهت حنان جرجورة حديثها قائلة:"من على هذا المنبر اناشد شبابنا العرب ان يتوخوا الحذر لعدم الوقوع بهذا الفخ الصهيوني، فالخدمة المدنية هي الباب الاول للجيش !!!".


حنان جرجورة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
248168.02
BTC
0.51
CNY