جامعات / مدارسStudents

الأهليّة أم الفحم من ضمن أفضل عشر مدارس في البلاد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
غيوم متفرقة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
غيوم متناثرة
13

ايلات
غائم جزئي
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الأهليّة أم الفحم من ضمن أفضل عشر مدارس في البلاد

تبوأت المدرسة "الأهليّة" عتيد أم الفحم مرتبة متقدمة جدًا في التصنيف الجديد لأفضل مدارس ثانوية في البلاد، والذي عرضته وزارة التربية والتعليم بالإعتماد على مقياس "مادلن" السنوي..

الأستاذ أحمد كبها مدير المدرسة:

نفتخر ونعتز بهذه النتائج والتي هي نتاج للعمل الدؤوب والمشترك بين طاقم الاهلية والطلاب والأهالي، وهو غير مفاجئ لنا لأننا دائما نتبوأ المقدمة والصدارة في كل المشاريع والمنافسات التي تجرى على مستوى الدولة


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المدرسة الأهلية عتيد أم الفحم، جاء فيه: "تبوأت المدرسة "الأهليّة" عتيد أم الفحم مرتبة متقدمة جدًا في التصنيف الجديد لأفضل مدارس ثانوية في البلاد، والذي عرضته وزارة التربية والتعليم بالإعتماد على مقياس "مادلن" السنوي، والذي قام بإستعراض عدة معطيات عن المدرسة وضحت من خلالها أسباب التقييم العالي ولتعتبر من ضمن افضل عشر مدارس في البلاد عامة".

وأضاف البيان: "وكان من الملفت في تقييم المدرسة هو نسبة الممتازون في شهادة البجروت والذي وصل الى 44.2% ونسبة المتقدمين لخمس وحدات في اللغة الإنجليزية 59% ونسبة المتقدمين لخمس وحدات رياضيات 31% وهو اعلى بكثير من المعدل القطري (قرابة 12%).
وما يميز المدرسة "الأهليّة" هو أيضا عدد الطلاب الكبير بالمدرسة اذ بلغ وقت اجراء التقييم 602 طالب من شتى المدن والقرى العربية".
واختتم البيان: "وفي حديث مع مدير المدرسة الأستاذ أحمد كبها قال: "نفتخر ونعتز بهذه النتائج والتي هي نتاج للعمل الدؤوب والمشترك بين طاقم الاهلية والطلاب والأهالي، وهو غير مفاجئ لنا لأننا دائما نتبوأ المقدمة والصدارة في كل المشاريع والمنافسات التي تجرى على مستوى الدولة. ونعتبر أنفسنا رافعا لمجتمعنا العربي الذي من خلال طلابنا سيحدث تغييرا إيجابيا في مجتمعنا" ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عتيد أم الفحم مدرسة
فيديو: اعتقال مشتبه (21 عامًا) من الطيرة