اسواق العربEconomy

برنامج بايس للقيادة وريادة الأعمال الاجتماعية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

افتتاح التسجيل لبرنامج بايس للقيادة وريادة الأعمال الاجتماعية

يوم الخميس (2.1.2020) ، تم فتح التسجيل لبرنامج بايس للقيادة وريادة الأعمال الاجتماعية

 برنامج "بايس للقيادة وريادة الأعمال الاجتماعية"
تم افتتاح التسجيل لبرنامج مفعال هبايس للقيادة وريادة الأعمال الاجتماعية - ندوة إثراء مدتها خمسة أيام في لندن
من بين جميع المتقدمين ، سيتم اختيار أفضل 20 طالبا في مجالهم


يوم الخميس (2.1.2020) ، تم فتح التسجيل لبرنامج "بايس للقيادة وريادة الأعمال الاجتماعية". هذه هي السنة الثانية التي يتم فيها عقد البرنامج ، في إطارها يحظى الحاصلون على منح البايس للتفوق في مجال المشاركة الاجتماعية للمساهمة في برنامج إثراء فريد ومبتكر تتوج في ندوة القيادة التي استمرت خمسة أيام في لندن. يتيح هذا البرنامج أولاً وقبل كل شيء تطوير قدرات الطلاب في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية وتنمية الوعي الاجتماعي ويعزز قدراتهم على التأثير كطلاب رائدين. بالإضافة إلى ذلك ، يحظى المشاركون في البرنامج بمشاريع اجتماعية ويحصلون على دعم مهني من قبل شخصيات بارزة في عالم الأعمال الاجتماعية. الهدف من البرنامج هو بناء طريق القيادة الشبابية في المجالين الاجتماعي والرفاهي وإقامة شراكة طويلة وذات مغزى مع هؤلاء الطلاب كمحدثين للتغيير الاجتماعي في إسرائيل.
يقول أفيجدور يتسحاقي ، رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس ، الروح التي تعمل من وراء برنامج المنح الدراسية ، الذي يعمل في جميع أنحاء البلاد: "رؤيتي هي تحويل مفعال هبايس إلى جسم لا يبني الجدران فحسب ، بل يمس أرواح الناس". "هذا العام ، يقدم مفعال هبايس ، بالتعاون مع الحكم المحلي والسلطات ، ما يقرب من 30000 منحة دراسية ، مما يولد ملايين الساعات التطوعية من المجتمع لأجل المجتمع".
تعمل ا مفعال هبايس والسلطات ال محلية على تعزيز التعليم العالي في إسرائيل ، وتشجيع المشاركة الاجتماعية للطلاب في إسرائيل وتحقيق روح التطوع وقيم العطاء في المجتمع الإسرائيلي من خلال تقديم المنح الدراسية للطلاب للتطوع في المجتمع. هذا ، من خلال اعتبار الآلاف من الطلاب ، يحملون إمكانات هائلة لبناء قوة اجتماعية كبيرة وتنمية قيادات شابة ، مع التركيز على المحيط الاجتماعي والجغرافي لإسرائيل. يرنامج "بايس للقيادة وريادة الأعمال الاجتماعية" بقيادة البايس هو بالتعاون مع مركز الحكم المحلي ، مركز المجالس الإقليمية ومجلس المتطوعين الإسرائيليين ، ويتم تشغيله في مجموعة متنوعة من السلطات المحلية في جميع أنحاء البلاد.
يسعى البرنامج إلى تكريم والاعتزاز بحاملي المنح على تفوقهم في المشاركة الاجتماعية المتميزة واكتشاف المبادرة والاستباقية خلالها. يتيح البرنامج التعلم والتعارف مع الشخصيات والنماذج الملهمة جنبا إلى جنب مع الممارسات في تطوير روح المبادرة الاجتماعية والتعليمية. أخيرًا ، سيعمل البرنامج على تعزيز القيادة وريادة الأعمال فعليا - التمرس في القيادة العملية من خلال إنشاء وإدارة مشروع اجتماعي.
الهدف الآخر من هذا البرنامج هو إنشاء شبكة اجتماعية من القادة والمبادرين في مجال المشاركة الاجتماعية ، والتي تهدف إلى أن تكون مكانًا للشباب محدثي التغيير ، والذين يسعون جاهدين لدفع المجتمع الإسرائيلي إلى الأمام والشروع في خطوات من شأنها تعزيز التغيير في المجتمع الإسرائيلي ضمن مجموعة واسعة من الموضوعات: الاحتياجات الاجتماعية ، التعليمية والاقتصادية. ستعمل الشبكة كمحور اجتماعي لإسرائيل وتمكن أعضائها من تطوير وتعزيز عمليات من أجل المجتمع الإسرائيلي وقيادة المبادرات الاجتماعية الخارقة.

أفيجدور يتسحاقي ، رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس: "إن الاستثمار في رأس المال البشري هو الركن الأساسي لرؤية مفعال هبايس. وبهذه الروح ، تم تطوير برنامج القيادة وريادة الأعمال الاجتماعية للطلاب الرواد في هذه العوالم. هدف مفعال هبايس والسلطات المحلية هو تزويد الطلاب الذين يختارون المشاركة في البرنامج بأدوات مهمة لتحقيق المبادرات الاجتماعية ، وتعزيز القيادة الاجتماعية في المجتمع ، مع التركيز على الأطراف وغيرها. سيخضع الطلاب الذين تم اختيارهم للبرنامج لورش عمل للقيادة وورش عمل ريادية ، وسيشاركون أيضًا في جولة دراسية خارجية حيث يمكنهم رؤية ما يحدث في العالم في هذا المجال. تم إعداد البرنامج للطلاب الذين لديهم رغبة قوية للتأثير على المحيط ، والمبادرة في المجال الاجتماعي وجعل المجتمع الإسرائيلي أفضل ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بايس
نتنياهو يتقدم بشكوى اخرى للشرطة بعد تهديده بالقتل!