السلطات المحلية

مهندس مجلس عارة عرعرة يعقب على تعبيد الشوارع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
غيوم قاتمة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
11

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
9

ايلات
غيوم متفرقة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مهندس مجلس عارة عرعرة: سنقوم بتعبيد الشوارع مجددًا والخلل سببه مصنع الإسفلت

عقّب مهندس المجلس المحلي عارة - عرعرة، محمود عيسى، على انتقاد المواطنين لعملية تعبيد الشوارع في البلدتين

مهندس المجلس المحلي عارة - عرعرة، محمود عيسى: 

بعد الفحص تبين أن هناك خلل في الأسفلت والمصنع هو المسؤول عن الخلل 

تمت الموافقة من قبل المصنع على اعادة التعبيد بسبب انه تبين من خلال الفحوصات ان هناك خلل في الأسفلت


عقّب مهندس المجلس المحلي عارة - عرعرة، محمود عيسى، على انتقاد المواطنين لعملية تعبيد الشوارع في البلدتين، قائلًا:"اثناء العمل لا يستطيع اي مراقب ان يعرف اذا كانت جودة الأسفلت، تخضع لشروط العمل، لذلك بعد انهاء العمل قام مهندس المجلس والمقاول بإجراء جولة تفقدية على كل العمل الذي قام به المقاول وبعد يومين من تعبيد الشوارع، تم فحص الشارع عن طريق شركة خاصة، وتبين ان هناك خلل في الأسفلت والمصنع هو المسؤول عن الخلل، وأعطي مجال اسبوع كامل للنظر في مدى جودة الأسفلت".


مهندس المجلس المحلي عارة - عرعرة محمود عيسى

وأضاف عيسى انه:"من بعد يومين من العمل أرسل مكتوب خطي بعدم صلاحية الأسفلت، وإذ انه طلب عدم انتظار الفحوصات الرئيسية، ولذلك المجلس لم يقم حتى بتخطيط ممرات المشاة وأطراف الشارع، والمجلس المحلي طلب بازالة الأسفلت وتعبيده مرة أُخرى من جديد".

وتابع عيسى:"المقاول طلب اعادة فحص الأسفلت الذي حصل عليه من المصنع، وحينها جاء وفد من المصنع وكان برفقتهم مجموعة من المجلس المحلي، وكنت أنا شخصياً، بالإضافة إلى المقاول، وحينها طلب المجلس مرة ثانية ازالة الأسفلت وتعبيد الشارع مرة أخرى". وأضاف انه:" تمت الموافقة من قبل المصنع على اعادة التعبيد بسبب انه تبين من خلال الفحوصات ان هناك خلل في الأسفلت".

وفي ذات الشأن، قال:" أعطيت مدة زمنية معينة للقيام بإعادة تعبيد الشارع من جديد للمقاول، وحتى اللحظة لم يتقاضى المقاول شيقل واحد من المجلس، ولن يتقاضى حتى تتم اعادة التعبيد من جديد، وإجراء الفحوصات اللازمة لمعرفة مدى جودة العمل".

ووجه عيسى كلمة للمواطنين:" كل من يرغب بالاستفسار عليّه الذهاب للمجلس، وسيحصل على جميع المعلومات بهذا الشأن". وفي سياق ذي صلة، اوضح:" بسبب الامطار وحالة الطقس لا يمكن القيام بالعمل بهذه الأجواء، وعندما تستقر حالة الطقس سنباشر بالتعبيد من جديد".

وطالب عيسى:" نطلب من الجميع التحلي بالصبر لان الخلل الرئيسي من المصنع، ونحن كقسم الهندسة نعرف عملنا، ولا نقبل ولن نقبل اي عمل في داخل البلدة ليست حسب المواصفات الهندسية الصحيحة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا