السلطات المحلية

الإعتداء جسديا على رئيس مجلس يافة الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
غيوم متفرقة
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
غيوم متناثرة
14

ايلات
غائم جزئي
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال مشتبه بالاعتداء على رئيس مجلس يافة الناصرة ماهر خليلية وإحالته للتحقيق

علم موقع كل العرب، اليوم الاثنين، من مصادر، أنّ رئيس مجلس يافة الناصرة، ماهر خليلية تعرض اليوم الاثنين لإعتداء جسدي.


علم موقع كل العرب، اليوم الاثنين، من مصادر، أنّ رئيس مجلس يافة الناصرة ، ماهر خليلية تعرض اليوم الاثنين لإعتداء جسدي، هذا وجدير بالذكر أنّ رئيس المجلس، خليلية أصيب بحالة طفيفية وتلقي العلاج الطبي في إحدى مستشفيات الناصرة، وحالته جيدة، وسيكمل عمله اليوم كالمعتاد. 

وعلمنا من مصادر أن المجلس المحلي سيصدر بيانا في هذا الخصوص في وقت لاحق من نهار اليوم الاثنين،  وفور وصوله سيتم نشره، كما ويعلن المجلس المحلي في يافة الناصرة، الإضراب في المجلس يوم غد الثلاثاء، إحتجاجا على الإعتداء الذي تعرض له الرئيس ماهر.


ماهر خليلية 

هذا ويشار إلى أنّنا في موقع كل العرب حاولنا الاتّصال مع رئيس مجلس يافة الناصرة ومكتب النّاطق بلسان المجلس المحلي وأكّدوا لنا بأنّهم سيقومون بنشر بيانًا تعقيبًا على هذه الحادثة. 

وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "تلقى مركز الطوارئ 100 التابع للشرطة بلاغ حول اعتداء على موظف رفيع المستوى في بلدية يافا والذي اصيب بإصابات طفيفة (وفق مصادر طبية). فور تلقي البلاغ سارعت قوات من الشرطة الى مكان الحادث وشرعت بفتح تحقيق تم من خلالة التعرف على هوية المشتبة الذي فر من المكان. هذا وتقوم الشرطة الان بإجراءات وأنشطة لتحديد مكان المشتبه وتوقيفه".

وأفاد لاحقًا الناطق بلسان الشرطة: "استمرارًا للبيان السابق بشأن الاعتداء على مسؤول رفيع المستوى في المجلس المحلي يافة الناصرة، قام افراد الشرطة بإلقاء القبض على مشتبه في الخمسينات من عمره من سكان البلدة وإحيل الى التحقيق".

إقرا ايضا في هذا السياق:

النائب د. عباس يتابع العمل مع طاقم مراقب الدولة