الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

اعتقال مشتبه بالاعتداء على رئيس مجلس يافة الناصرة ماهر خليلية وإحالته للتحقيق

كل العرب
نُشر: 20/01/20 11:39,  حُتلن: 17:57

علم موقع كل العرب، اليوم الاثنين، من مصادر، أنّ رئيس مجلس يافة الناصرة، ماهر خليلية تعرض اليوم الاثنين لإعتداء جسدي، هذا وجدير بالذكر أنّ رئيس المجلس، خليلية أصيب بحالة طفيفية وتلقي العلاج الطبي في إحدى مستشفيات الناصرة، وحالته جيدة، وسيكمل عمله اليوم كالمعتاد. 

وعلمنا من مصادر أن المجلس المحلي سيصدر بيانا في هذا الخصوص في وقت لاحق من نهار اليوم الاثنين،  وفور وصوله سيتم نشره، كما ويعلن المجلس المحلي في يافة الناصرة، الإضراب في المجلس يوم غد الثلاثاء، إحتجاجا على الإعتداء الذي تعرض له الرئيس ماهر.






ماهر خليلية 

هذا ويشار إلى أنّنا في موقع كل العرب حاولنا الاتّصال مع رئيس مجلس يافة الناصرة ومكتب النّاطق بلسان المجلس المحلي وأكّدوا لنا بأنّهم سيقومون بنشر بيانًا تعقيبًا على هذه الحادثة. 

وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "تلقى مركز الطوارئ 100 التابع للشرطة بلاغ حول اعتداء على موظف رفيع المستوى في بلدية يافا والذي اصيب بإصابات طفيفة (وفق مصادر طبية). فور تلقي البلاغ سارعت قوات من الشرطة الى مكان الحادث وشرعت بفتح تحقيق تم من خلالة التعرف على هوية المشتبة الذي فر من المكان. هذا وتقوم الشرطة الان بإجراءات وأنشطة لتحديد مكان المشتبه وتوقيفه".

وأفاد لاحقًا الناطق بلسان الشرطة: "استمرارًا للبيان السابق بشأن الاعتداء على مسؤول رفيع المستوى في المجلس المحلي يافة الناصرة، قام افراد الشرطة بإلقاء القبض على مشتبه في الخمسينات من عمره من سكان البلدة وإحيل الى التحقيق".

مقالات متعلقة