ثقافة جنسية

علامات تميّز الرجل العاشق في علم النفس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
14

حيفا
غيوم متناثرة
14

ام الفحم
غيوم متناثرة
15

القدس
غيوم متناثرة
13

تل ابيب
غيوم متناثرة
13

عكا
غيوم متناثرة
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غيوم متناثرة
13

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
غيوم قاتمة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

علامات تميّز الرجل العاشق في علم النفس

تختلف طريقة التعبير عن الحب وعلاماته بين الرجل والمرأة، إلا أنّ هناك علامات معينة في علم النفس تدل على حب الرجل للمرأة

من ابرز علامات حب الرجل في علم النفس، هي اخبار حبيبته بكل الأمور التي تخصه


تختلف طريقة التعبير عن الحب وعلاماته بين الرجل والمرأة، إلا أنّ هناك علامات معينة في علم النفس تدل على حب الرجل للمرأة حتى لو لم يعترف.. تابعي معنا هذه السطور لتكتشفي حقيقة مشاعر الرجل تجاهك حتى لو لم يصح عن أحاسيسه!


صورة توضيحية

- ان كان يحب قضاء الكثير من الوقت معكِ، ويفضل الخروج معكِ دائماً حتى لو كان مشغولاً، فهو بذلك يحبك، ويفرح بوجوده إلى جانبكِ.

- من ابرز علامات حب الرجل في علم النفس، هي اخبار حبيبته بكل الأمور التي تخصه، حتى الأشياء الخاصة، سيكون كالكتاب المفتوح امامها.

- ان كان يحبك حقاً فسيوجه لكِ كلمات الغزل والإطراء من وقت الى آخر، ستجدينه يمدحكِ ويجاملكِ بطريقة وديّة، حتى أمام الآخرين فلن يخجل من قيامه بذلك.

- عندما تحتاج المرأة الى مساعدة سيكون الرجل العاشق أول من يمد لها يد العون، سيساعدها ويقف الى جانبها عندما تحتاجه، وسيقدم لها النصائح ويشجعها على تحقيق احلامها. وهذا مؤشر واضح على وقوعه قي الحب...

- يسعى الرجل المحب دائماً لتوفير الراحة لحبيبته، وذلك من خلال إسعادها والقيام بكل ما يستطيع ليرى إبتسامتها وليرضيها، كما أنه سيجلب الهدايا لها من دون مناسبة.

- من أكثر العلامات التي تدل على الحب في علم النفس هي الغيرة، لذلك إذا لاحظتِ أنه لا يتقبل رؤية أي شخص آخر معك، وينزعج من أصدقائكِ الشبان فهو بذلك مغرم بكِ، وملامح الغيرة على وجهه حتماً ستفضحه!

- عندما يقع الرجل في حب المرأة، سيحاول جاهداً معرفة تفاصيل أكثر عن حياتها الشخصية، فإذا لاحظت المرأة انه كثير الأسئلة عن امورها، ويرغب بأن يعرف المزيد عنها وعن اخبارها، فهو بذلك يحبها.

- في حال كان الرجل يحب المرأة فبالتأكيد سيتواصل معها بشكل مستمر من خلال الهاتف والرسائل النصية، فالرجل بطبعه يكره استخدام الهاتف لساعات متواصلة لكن عندما يحب سيختلف الأمر كليّاً، حيث أنه سيستغل أي وسيلة للتواصل مع حبيبته.

- هل لاحظتِ ان إهتمامه بنفسه مبالغ به عند رؤيتكِ؟ فالرجل العاشق سيحرص كثيراً على الإهتمام بنفسه وبأناقته عند مقابلة حبيبته، سيضع الكثير من العطر ويرتدي اجمل الملابس، وسيهتم بتسريحة شعره، سيقوم بكل هذه الأمور لينال إعجابها وليلفت نظرها.

- تستطيع العيون أن تفضح مشاعر الرجل، فهي الوسيلة الأمثل لترجمة الأحاسيس الصادقة النابعة من القلب والتي يصعب قولها، لذلك عزيزتي يمكنكِ ملاحظة نظراته نحوكِ، هل يحدق بكِ بإستمرار؟ هل يلاحققِ بنطراته؟ ان كنتِ قد لاحظتِ هذه الأمور من قبل، فهنيئاً لقد وقع في حبك!

- يظهر إعجاب الرجل بالمرأة وحبه لها من خلال إهتمامه بها، وذلك عن طريق الإستماع لها ولمشاكلها، ومن خلال سرعة الإجابة على رسائلها ومكالماتها، كما أنه سيتذكر أدق التفاصيل التي تخصها حتى لو كانت صغيرة، وكل هذه العلامات هي مؤشر واضح لحبه لها...

إقرا ايضا في هذا السياق:

نادي دولفينز عكا يفوز في المراتب الاولى