الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

مدرب تشيلسي ينفي امكانية رحيل روس باركلي الى وست هام

حجاج رحال
نُشر: 17/01/20 21:48,  حُتلن: 16:22

كان لامبارد قد قال، في نوفمبر تشرين الثاني الماضي، إن لاعب الوسط الإنجليزي، روس باركلي "يفتقر إلى الاحترافية"

قلل فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي الإنجليزي، من شأن تقارير تحدثت عن انتقال لاعبه، على سبيل الإعارة إلى وست هام يونايتد، هذا الشهر. وكان لامبارد قد قال، في نوفمبر تشرين الثاني الماضي، إن لاعب الوسط الإنجليزي، روس باركلي "يفتقر إلى الاحترافية"، بعدما ظهر دون قميص في فيديو داخل أحد الملاهي الليلية، خلال فترة التوقف الدولية.


روس باركلي

وذكرت وسائل إعلام بريطانية هذا الأسبوع، أن صاحب الـ26 عاما الذي عاد للملاعب هذا الشهر، بعد إصابة في قدمه، تعرض لها خلال تشرين أول، قد يعيد إحياء مسيرته في وست هام، بقيادة مدربه السابق في إيفرتون ديفيد مويس، لكن لامبارد قال في مؤتمر صحفي، قبل أن يحل فريقه ضيفا على نيوكاسل يونايتد، في الدوري اليوم السبت "لا يوجد حديث هنا بشأن انتقال روس باركلي إلى أي مكان". وتابع "إنه لاعب في تشيلسي، وخاض آخر مباراتين وظهر بشكل جيد، بسبب بعض الظروف لم يشارك في العديد من المباريات معنا.. أثق فيه كثيرا، سمعت هذه الأنباء مثل أي شخص آخر هذا الأسبوع، ولا أهتم بما سمعت.. أنا سعيد بأدائه جدا".

وقال لامبارد إن المهاجم الفرنسي، أوليفيه جيرو، قد يرحل عن النادي خلال فترة الانتقالات الحالية، بعدما فقد فرصة المشاركة في التشكيلة الأساسية، لصالح الشاب تامي أبراهام. وأشارت تقارير لإمكانية انتقاله إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وأضاف مدرب البلوز "الشيء الجيد بالنسبة لأوليفيه، أنه يتمتع بخبرة كبيرة.. أتمتع بعلاقة طيبة معه وكذلك النادي، في حال سارت الظروف بشكل صحيح، سيرحل خلال الشهر الحالي، ولو حدث العكس سيظل لاعبا في تشيلسي". 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي