أخبارNews & Politics

اعتقال 4 مشتبهين بضلوعهم بشجار بكفرياسيف واصابة آخرين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
11

حيفا
ضباب
11

ام الفحم
ضباب
11

القدس
غائم جزئي
9

تل ابيب
غائم جزئي
10

عكا
ضباب
12

راس الناقورة
غيوم متفرقة
11

كفر قاسم
سماء صافية
10

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
غيوم قاتمة
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال 4 مشتبهين بضلوعهم في شجار بمطعم بكفرياسيف والتسبب بإصابة 5 شبان بجراح متفاوتة

علم مراسل موقع كل العرب، صباح اليوم الجمعة، أنّ شجارًا قد تطور بين مجموعة، في مطعم في بلدة كفرياسيف، الليلة الماضية، مما أسفر عن إصابة 5 شبان بجراح متفاوتة جرّاء تعرضهم للطعن خلال الشجار.


علم مراسل موقع كل العرب، صباح اليوم الجمعة، أنّ شجارًا قد تطور بين مجموعة، في مطعم في بلدة كفرياسيف ، الليلة الماضية، مما أسفر عن إصابة 5 شبان بجراح متفاوتة جرّاء تعرضهم للطعن خلال الشجار.

هذا، وعمم الناطق بلسان مستشفى الجليل في نهاريا، بيانا، جاء فيه: "وصل الى المشفى، خلال ساعات الفجر، 5 شبان الذين تتراوح أعمارهم ما بين 21-29 عامًا، وجميعهم مصابين بجراح جرّاء تعرضهم للطعن، خلال شجاروقع  في بلدة كفرياسيف. شابان اثنان من المصابين هما من سكان يركا وصفت جراحهما بالمتوسطة، فيما وصفت جراح المصابين الثلاثة الآخرين بالطفيفة" وفقا للبيان.

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، صباح اليوم الجمعة، جاء فيه: "قامت الشرطة، باعتقال 4 شبان من سكان يركا وكفرياسيف، في العشرينات من أعمارهم، بشبهة ضلوعهم في الشجار الذي وقع الليلة الماضية في كفرياسيف، وأسفر عن إصابة 5 شبان بجراح إثر تعرضهم للطعن" وفقا للبيان.
 
وأضاف البيان: "تطور شجار، الليلة الماضية بين مجموعة، في مطعم، في بلدة كفرياسيف، تم نقل 3 مصابين من المكان الى مستشفى الجليل في نهاريا وهم بحالة طفيفة، فيما وصفت جراح مصاب آخر ما بين المتوسطة والخطيرة (وفقا لمصادر طبية). قوات كبيرة من الشرطة، وصلت الى المكان، بدأت بالتحقيق في الشجار، وقامت بإعتقال 4 مشتبهين من يركا وكفرياسيف، بضلوعهم فيه، وسيتم صباح اليوم تقديمهم للمحكمة في حيفا للنظر بطلب تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية،الى جانب فتح ملف إجراءات ترخيص ضد صاحب المطعم الذي تم استدعاءه لجلسة استماع في الأيام القريبة في مركز شرطة عكا" وفقا للبيان. 
 
 
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

انتخابات الكنيست وتأثيرها- لقاء الشهر في مجد الكروم